Al Jazirah NewsPaper Saturday  31/05/2008 G Issue 13029
السبت 26 جمادى الأول 1429   العدد  13029
سوق وطبق خيري بدار عائشة النسائية لتحفيظ القرآن بثرمداء

ثرمداء - محمد عبدالله الحميضي

أقامت دار (أم المؤمنين عائشة) النسائية لتحفيظ القرآن الكريم بثرمداء سوقاً وطبقاً خيرياً تحت إشراف مديرة الدار أسماء بنت عبد الرحمن الفاضل ومساعدتها منيرة بنت عثمان الشعلان ومنسوبات الدار. وقد حضر المناسبة جمع من الأهالي والمدن القريبة لثرمداء.

كما تجوّل في الدار وسوقها الخيري قبل افتتاحه عضو مجلس الإدارة رئيس الشؤون التعليمية بجمعية تحفيظ القرآن بشقراء هاشم محمد الشايع ورئيس القسم النسائي أحمد بن إبراهيم اليحيى ومدير مكتب الإشراف بثرمداء عبدالعزيز بن عثمان الشعلان؛ حيث شارك في السوق الخيري عدد من المحلات من الرياض وشقراء وثرمداء ومرات.. وقد اشتمل على ركن الحلويات والعطورات ودهن العود والأواني المنزلية والتحف والاتصالات والعصائر والأكلات الشعبية والقهوة والشاي ونقش الحناء للأطفال.

كما قدمت الدار جوائز للحضور. وقد تم اختيار الأم المثالية وهي (فلوة بنت أحمد العمر)؛ وذلك نظير حرصها الدائم على السؤال والمتابعة واهتمامها بالمستوى حفظاً وخلقاً، وهي تستحق بحق لقب الأم المثالية. وتم السحب على جائزة الأسرة المناصرة لنصرة الرسول، وقد فاز بها أسرة منيرة بنت حمدان القحطاني. كما قُدّم للمشرفة الثقافية في الدار هيا بنت عبد الرحمن العربيد شهادة تقدير لجهودها المبذولة في إنجاح أنشطة الدار.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد