Al Jazirah NewsPaper Saturday  31/05/2008 G Issue 13029
السبت 26 جمادى الأول 1429   العدد  13029
البلطان يعبر عن سعادته بعد ختام حفل تكريم أبطال (الليث):
عشت ليلة من أجمل ليالي العمر ولن أنساها أبداً

كتب -سلطان الجلمود

أبدى رئيس نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان سعادته بنجاح حفل الشباب التكريمي وقال: (عشت يوم أمس ليلة من أجمل ليالي العمر والتي لن ينساها الشبابيون والرياضيون بحضور الرئيس الفخري الأمير خالد بن سلطان والذي شرف نادي الشباب وقام بتكريم جميع من كانوا خلف إنجازات النادي في جميع الألعاب.

وأكد البلطان أن سعادته لا توصف بعد تكليف الرئيس الفخري الأمير خالد بن سلطان بالاستمرار رئيسا لنادي الشباب للموسم المقبل وقال: (كنت أتمنى أن أبتعد عن رئاسة النادي لكن مادامت رغبة الأمير خالد في استمراري فأنا طوع لما يأمر به وسأستمر في خدمة هذا النادي الكبير للموسم المقبل والذي اتفقت معه أن يكون الموسم الأخير لي).

وحول موضوع لاعب فريق القادسية عبدالملك الخيبري أكد البلطان أنه كان ينوي التنازل عن اللاعب نهائيا لنادي النصر (ونقبل بالعرض المادي لكن تأكيد الأمير خالد بن سلطان على أحقية احتفاظ نادي الشباب باللاعب الخيبري رغم الكثير من الإحراجات التي واجهتها الأسابيع الماضية مؤكدا بأن هذا الموضوع لن يتم التطرق إليه مرة أخرى).

مشيرا إلى أنه سعيد بالحفل الرائع الذي شرفه الأمير خالد بن سلطان الرمز التاريخي لنادي الشباب وأن الاحتفال كان غير مسبوق وقال: (كرمنا فيه جميع أبطال نادي الشباب وفي مقدمتهم أبطال كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال مؤكدا أن نادي الشباب نهض لينافس جميع الأندية وفي كل الألعاب خلال المواسم المقبلة).




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد