Al Jazirah NewsPaper Saturday  31/05/2008 G Issue 13029
السبت 26 جمادى الأول 1429   العدد  13029
قال: الشباب والفروسية عينان في رأس.. الأمير خالد بن سلطان:
البلطان سيبقى رئيساً.. ولن نتنازل عن حقوقنا إلا بالأنظمة

كتب - سلطان الجلمود

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز مساعد وزير الدفاع والطيران للشؤون العسكرية والرئيس الفخري لنادي الشباب بما تقدمه الرئاسة العامة لرعاية الشباب للأندية السعودية، وقال: إن نادي الشباب هو جزء من هذه الرئاسة التي نهضت على يد المرحوم الأمير فيصل بن فهد وأكملها بعده الأمير سلطان بن فهد والأمير نواف بن فيصل.

وقال سموه عقب رعايته لحفل نادي الشباب أمس بمناسبة إنجازاته في الموسم الرياضي الذي اختتم قبل اسبوعين.. نحن الآن نحتفل بإنجازات الشباب- وإن شاء الله- نرى الفرحة في كل الأندية.

وبارك سمو الأمير خالد بن سلطان الاجتماع الأخير لأعضاء شرف نادي الهلال الذي وصفه بـ(الاجتماع الحضاري) متمنياً التوفيق لإدارته الجديدة ومشيداً بما حققه الرئيس السابق الأمير محمد بن فيصل.. وقال سموه نحن نفخر بما حققه محمد بن فيصل خلال رئاسته للنادي خلال السنوات الأربع الأخيرة وقد حقق الهلال إنجازات عدة تحت رئاسته.

ولفت سموه في حديثه للإعلاميين إلى الروح الرياضية السائدة بين الأندية السعودية وقال: إنها روح محبة.. وهي ما يجمع بين هذه الأندية.

وحول رغبة رئيس النادي خالد البلطان بالتنحي من منصبه وفق ما صرح به مؤخراً قال سموه.. أنا تربطني صداقة بالبلطان خارج النادي.. وأطمئن بأنه سيبقى رئيساً للشباب خلال الفترة القادمة.. وسيحقق إنجازاً جديداً للنادي بإذن الله.

وسُئل سموه عن عشقه للشباب ولرياضة الفروسية وأيهما له الأولوية لدى سموه.. فقال الفروسية والشباب عينان في رأس.

وفي سؤال حول لاعب نادي القادسية عبدالملك الخيبري الذي وقع لنادي الشباب ونادي النصر مما سبب أزمة بين الناديين قال سموه: إن النصر والشباب أخوان وأنظر لهم بمحبة.. وإن كنت أعرف الشباب وأنا مسؤول عنه ولي فلسفتي الخاصة بالعمل تقوم على احترام جميع الأندية وعدم الدخول في منافسات مع أي لاعب إلا من خلال ناديه.. إلا أن يكون ناديه قد استغنى عنه.. وأ لا يتم ذلك إلا حسب الأنظمة، وهو ما أتمنى أن تحافظ عليه جميع الأندية وبالنسبة للخيبري.. (فإذا ثبت أن الشباب قد وقع مع اللاعب بعد النصر فسوف أعاقب من قام بذلك في نادي الشباب.. ولكن الإثبات الواضح أن الشباب هو من وقع أولاً مع اللاعب.. وأنا لن أتسامح أو أتنازل إلا بالنظام.. والنظام فوق الجميع).

وفي نهاية حديثه أشاد الأمير خالد بن سلطان بالإعلام الرياضي ودوره في رفع الشأن الرياضي متمنياً التوفيق للجميع خلال الفترة المقبلة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد