Al Jazirah NewsPaper Thursday  05/06/2008 G Issue 13034
الخميس 01 جمادىالآخرة 1429   العدد  13034
تدشين موقع غرفة أبها

أبها - عبدالله الهاجري

دشن المهندس عبدالله بن سعيد المبطي رئيس غرفة أبها مؤخراً موقع الغرفة على شبكة الإنترنت (www.abhacci.org.sa) بعد تطويره وتحديثه ليستوعب الكم الهائل من المعلومات التي يتضمنها الموقع ضمن تصميم جذاب روعي فيه سهولة التصفح لزائر الموقع وسرعته.

وأوضح المبطي بأن الغرفة تواكب التطور التقني في أساليب الأداء والاستفادة من التقنيات الحديثة ومن الإمكانات الهائلة التي تتيحها تقنية المعلومات خاصة مع بروز أهمية دورها في تطوير قطاع الأعمال وتنوع وتعدد خدماتها والتحول إلى غرفة إلكترونية وكذلك تزايد أعداد ونوعيات المستفيدين من هذه الخدمات الكترونياً من خلال الموقع الذي تم تطويره.. وتوافر جميع قواعد البيانات التي ستتوفر للمنتسبين. وأضاف بأن الموقع يعتبر أحد أهم البوابات التجارية والاستثمارية على مستوي المملكة بما يحتويه من خدمات ومعلومات تفيد المستثمرين ورجال الأعمال والمتخصصين.

والموقع يوفر العديد من قواعد البيانات الاقتصادية, كما يوفر خدمات أخري متنوعة من أبرزها خدمة النشرة الإلكترونية، ومعرفة أخبار الغرفة, والأنشطة والفعاليات، والمستجدات الاقتصادية والاستثمارية المحلية والدولية, وخدمة الاستشارات القانونية, والدورات, ومركز التوظيف للراغبين في العمل وخدمة للمنتسبين وجديد الإصدارات. كما أن الموقع يتيح المعلومات التفصيلية عن الغرفة ونشاطاتها وأهدافها وعن الأقسام والإدارات الداخلية, ويحتوي على معلومات خاصة بالاشتراك بالموقع وكذلك الإعلان.

والجدير بالذكر أن موقع الغرفة يعد زائريه بخطوات تحديثية سواء في تقديم المعلومات والخدمات أو الجوانب الفنية المرتبطة بسهولة التصفح أو سرعته.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد