Al Jazirah NewsPaper Thursday  05/06/2008 G Issue 13034
الخميس 01 جمادىالآخرة 1429   العدد  13034
المجتمع الاقتصادي

الأستاذ عبد الله الشنيفي وكيل محافظة بقعاء استقبل في مكتبه كلاً من المدير التنفيذي للعمليات في شركة تويوتا محمد عبد الحميد زيدان ومدير عام المنطقة الشمالية بالشركة إياد محمود.. تم خلال الزيارة مناقشة افتتاح فرع للشركة بالمحافظة باعتبارها المحافظة الأولى بمنطقة حائل، وقد أثنى مسؤولو الشركة على ما شاهدوه من تطور كبير ومشجع لسرعة افتتاح الفرع.

*****

الأستاذ سليمان بن عبد الرحمن الثنيان محافظ الخبر افتتح أمس المعرض السعودي الدولي الثاني للمجوهرات والساعات الذي سيستمر إلى يوم الجمعة المقبل وذلك بمركز معارض الظهران في الدمام والذي يضم أكثر من 300 ماركة عالمية من المجوهرات والساعات والحلي الثمينة ويشارك بها نخبة من أكبر الشركات المحلية والعالمية في مجال المجوهرات والساعات.

****

الدكتور خالد السلطان مدير جامعة الملك فهد للبترول والمعادن افتتح فعاليات الملتقى الثالث للخريجين الذي شارك فيه أكثر من ألف ومائتي خريج من مختلف الدفعات تحت عنوان (تواصل)، معرباً عن أمله أن تكون العلاقة بين الجامعة وخريجيها علاقة يستفيد منها الخريج في مواكبة المستجدات في عملية التعليم والبحث العلمي، كما تستفيد الجامعة في تفعيل علاقاتها بالقطاع الصناعي.

****

المهندس عبد الله بن سعيد المبطي رئيس مجلس إدارة غرفة أبها دشن مؤخراً موقع الغرفة على شبكة الإنترنت www.abhacci.org.com بعد تطويره وتحديثه ليستوعب الكم الهائل من المعلومات ضمن تصميم جذاب روعي فيه سهولة التصفح لزوار الموقع وسرعته.. شارك في حفل التدشين نائب رئيس الغرفة وأعضاء مجلس الإدارة وعدد من المنتسبين.

****

عبد العزيز الدعيلج الرئيس التنفيذي للشركة الأولى لتطوير العقارات تسلّم جائزة أفضل مطور عقاري خلال حفل توزيع جوائز مجلة (أربيان بزنس) وكشف الدعيلج عن عدد من المشاريع العقارية خلال العام الجاري ستكون نواة للمشاريع ذات الحلول المتكاملة.

****

ماجد العثمان مدير عام مجموعة نجمة المدائن عبَّر عن أمله أن يكون مشروع المروج بينبع الذي تنوي الشركة طرحه باكورة لمشاريع عقارية قادمة بالنظر إلى النهضة الصناعية والعمرانية التي تشهدها ينبع باعتبارها تمثّل مركز استقطاب للصناعة والسياحة منذ عام 1975م عندما تم اختيارها من قبل الحكومة لتكون مدينة صناعية بالتوازي مع الجبيل على ساحل الخليج.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد