Al Jazirah NewsPaper Thursday  05/06/2008 G Issue 13034
الخميس 01 جمادىالآخرة 1429   العدد  13034
وفد من شركة توتال الفرنسية يزور الكلية التقنية بالدمام

الدمام - حسين بالحارث

قام وفد من شركة النفط الفرنسية توتال ومن شركة أرامكو السعودية، بزيارة إلى كلية التقنية بالدمام حيث استقبلهم عميد الكلية الدكتور عمر الحميدي ووكيل الكلية لشؤون المدربين حسين الحصان ووكيلا الكلية.

وقد قدم الحميدي شرحاً وافياً عن الكلية وأقسامها وتخصصاتها العلمية منذ نشأتها وما وصلت إليه من تقدم في مجال التدريب.. كما تحدث عن خطط المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.. وتحدث أيضاً عن الشراكة التي تجمع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بشركة أرامكو السعودية وعن الشراكة التي تجمع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وشركة شيفرون.. كما تحدث عن إمكانية عقد شراكة في مجال تدريب الكوادر السعودية التي سوف تعمل في المصفاة التي ترغب شركة توتال الفرنسية بإنشائها في الجبيل.

كما قام الوفد بزيارة الأقسام العلمية واطلع على ما توصلت إليه هذه الأقسام من تجهيزات تقنية.. وعقب الجولة قام السيد باتريك ميرسية مسئول التدريب وتنظيم العمل في توتال بتقديم عرض يعرِّف بشركة توتال والإنجازات التي قامت بها في السنوات الماضية وعن الخطط المستقبلية للشركة.

وفي ختام الزيارة عبَّر الوفد عن إعجابه بما اطلع عليه من تقدم في مختلف تخصصات الكلية، واتفق الطرفان على استمرارية اللقاءات بينهم لمعرفة كل ما هو جديد في مجال التدريب وسوق العمل.

يُذكر أن شركة توتال الفرنسية تعتبر من الشركات الرائدة في صناعة النفط.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد