Al Jazirah NewsPaper Thursday  05/06/2008 G Issue 13034
الخميس 01 جمادىالآخرة 1429   العدد  13034
الفايز يرعى ختام الأنشطة الرياضية لتعليم القصيم

بريدة - تركي الهدلق

اختتم قسم التربية البدنية بتعليم القصيم أنشطته الرياضية بمباراة نهائي الطائرة التي جمعت بين ثانوية مجمع الأمير سلطان وثانوية مكة على شرف نائب مدير تعليم منطقة القصيم للشؤون التعليمية الأستاذ سليمان الفايز. وقد حققت ثانوية مجمع الأمير سلطان البطولة بعد فوزها بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد في مباراة قوية ومثيرة شهدت حضور معلمي التربية البدنية وعدد من المسؤولين. وبعد نهاية المباراة قام الفايز بتكريم الجهات الحكومية والخاصة والأندية الرياضية ومعلمي التربية البدنية الذين ساهموا في دعم الأنشطة الرياضية وإنجاحها، تلا ذلك تتويج مجمع الأمير سلطان بكأس البطولة والميداليات الذهبية وثانوية مكة بالميداليات الفضية.

من جهته أبدى الأستاذ سليمان الفايز سعادته على نجاح الأنشطة الرياضية لهذا العام، وما هذا الحفل إلا دليل كبير على النجاح الكبير الذي حققته هذه الأنشطة. وأضاف الفايز: مثل هذه الأنشطة تزرع روح التنافس بين أبنائنا الطلاب وتقوي التواصل فيما بينهم، والجميع حريص على إنجاحها. وأثنى الفايز على الجهات الحكومية والخاصة والأندية الرياضية على دعمها لهذه الأنشطة، وهذا ليس بمستغرب عليهم تجاه أبنائهم الطلاب، والشكر موصول لمعلمي التربية البدنية الذي بذلوا جهداً جباراً في سبيل إنجاح هذه الأنشطة.

كما قدم رئيس قسم التربية البدنية بتعليم القصيم الأستاذ عبدالرحمن الرواف شكره وتقديره للأستاذ سليمان الفايز على تشريفه هذا الحفل، والشكر موصول لكل من ساهم في إنجاح الأنشطة هذا العام. وأضاف الرواف: في الحقيقة، معلمو التربية البدنية قاموا بجهود جبارة وشهادتي فيهم مجروحة، وهم يستحقون كلمات أكثر من كلمات الشكر.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد