Al Jazirah NewsPaper Thursday  05/06/2008 G Issue 13034
الخميس 01 جمادىالآخرة 1429   العدد  13034
أمير حائل يستقبل لاعبي منتخب الكلية التقنية بالمنطقة

أثنى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل على ما حققه طلاب الكلية التقنية بحائل بعد فوزهم بكأس معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وتحقيق المركز الأول في دوري كرة القدم للكليات التقنية على مستوى المملكة.

جاء ذلك خلال استقبال سموه لعميد الكلية المهندس عبدالعزيز بن فهد الفايز ومشرف النشاط بالكلية المهندس يوسف العتيق ولاعبي منتخب الكلية وذلك في قصر سموه بحائل.

وأشاد سموه بما حققه لاعبو منتخب الكلية ودور التنافس الشريف في صقل الشخصية وبعث الهمة في الإنسان وقال: إن أبناء حائل في كل يوم يقدمون إنجازاً للمنطقة وهذا المنجز من طلاب الكلية التقنية غير مستغرب، مؤكداً على أهمية الرياضة في حياة الإنسان ودورها الإيجابي في توازن الشخصية والذي حث عليه ديننا الإسلامي الحنيف.

من جانبه أعرب المهندس عبدالعزيز الفايز عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على دعم كل المناشط التنموية في المنطقة وتكريم لاعبي منتخب الكلية على ما قدموه من إنجاز.

بعد ذلك التقطت الصور التذكارية للطلاب مع سمو أمير المنطقة، حضر اللقاء وكيل إمارة منطقة حائل الدكتور سعد بن حمود البقمي ووكيل الإمارة المساعد خلف بن علي الخلف وعدد من مديري الإدارات الحكومية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد