Al Jazirah NewsPaper Thursday  05/06/2008 G Issue 13034
الخميس 01 جمادىالآخرة 1429   العدد  13034
برعاية الرئيس العام وحضور الأمناء العامين ورؤساء لجان التدريب
معهد إعداد القادة ينظم الملتقى التعريفي الأول لمحور الشراكة مع الاتحادات الرياضية

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب ينظم معهد إعداد القادة في الساعة السابعة من مساء يوم الثلاثاء القادم بمقر المعهد بالرياض الملتقى التعريفي الأول لمحور الشراكة مع الاتحادات الرياضية ضمن إستراتيجية تطوير المدرب الوطني بحضور الأمناء العامين ورؤساء لجان التدريب بالاتحادات الرياضية.

وأوضح مدير عام معهد إعداد القادة رئيس فريق عمل الإستراتيجية محمد بن صالح القرناس بأن هذا الملتقى يأتي في إطار استكمال جوانب إعداد إستراتيجية تطوير المدرب الوطني بعد أن أظهرت الدراسة التي أجراها فريق العمل المكلف بإعداد الإستراتيجية ضرورة إيجاد شراكة وتعاون فاعل بين الاتحادات الرياضية ومعهد إعداد القادة لإنجاز هذا المشروع الحيوي الهام لتطوير قدرات ومهارات المدرب الوطني.

وأبان القرناس بأنه سيتم خلال الملتقى الذي يشارك فيه الأمناء العامون ورؤساء اللجان التدريبية بالاتحادات المشرفة على الألعاب التالية: كرة القدم - الكرة الطائرة - كرة السلة - كرة اليد - ألعاب القوى - السباحة - التنس - كرة الطاولة - الجمباز - رفع الأثقال.. إلى جانب ممثلي وسائل الإعلام المختلفة تقديم فكرة عامة عن الإستراتيجية وخطة العمل والخطوات التي اتخذها فريق العمل.. إضافة إلى اطلاع المشاركين على مراحل هذه الشراكة وضرورة ترشيح الكفاءات المتخصصة بلجان المدربين للتفاعل مع مجموعات عمل الإستراتيجية والمشاركة الإيجابية بورش العمل.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد