Al Jazirah NewsPaper Thursday  05/06/2008 G Issue 13034
الخميس 01 جمادىالآخرة 1429   العدد  13034
أنجوس يعقد مؤتمرا صحفيا للحديث عن أداءالمنتخب في المباراة السابقة
القحطاني وشهيل يغيبان عن الأخضر بسبب الإصابة

متابعة - فهد السبيعي

خسر منتخبنا الأول خدمات قائده اللاعب ياسر القحطاني بعد تجدد إصابته السابقة في عضلة (الصفاق) بعد أن كان يعاني من شد قبل مباراة منتخب اللبناني الماضية وتطور الأمر مساء أمس إلى تمزق فيها مما يعني غيابه بنسبة كبيرة عن مباراة بعد غد أمام المنتخب اللبناني في الإياب واحتمال غيابه عن المشاركة في بقية المباريات.

وأكد طبيب المنتخب الدكتور جمال خليفة بعد تدريب يوم أمس أن ياسر القحطاني وعبدالله شهيل لم يشاركا في تدريب الأمس بسبب الإصابة بعد أن نصح الجهاز الطبي بوجودهما في المسبح حتى يتم إعداد برنامج تأهيلي لهما.

وكان عبدالله شهيل مدافع المنتخب قد تعرض إلى إصابة عبارة عن شد في العضلة الخلفية ورغم ذلك تبدو حظوظه أكبر في المشاركة في بقية المباريات، وقد اضطر مدرب المنتخب أنجوس إلى إجراء بعض التدريبات اللياقية الخاصة بعضلة الصفاق بدءاً من تدريب الأمس بعد أن أصيب بها أكثر من لاعب في الفترة الماضية.

وكان تدريب الأمس شهد مشاركة بقيه اللاعبين باستثناء من شارك في المباراة السابقة حيث اكتفوا بالجري حول المضمار مع مساعد المدرب في حين أجرى بقية اللاعبين مناورة على كامل الملعب بين الفريق الأحمر والأبيض وانتهت بالتعادل بهدفين لكل منهما سجل للأحمر سعد الحارثي وسجل للأبيض الفريدي وفيصل السلطان.

وكان تدريب الأمس الذي أجراه المنتخب السعودي في ملعب الأمير فيصل بن فهد قد شهد خروج عبده عطيف بعد شعوره ببعض الآلام في الظهر.وسيجري المنتخب تدريبه مساء اليوم على استاد الملك فهد يتخلل ذلك مؤتمر صحفي للمدرب أنجوس يتحدث من خلاله عن بعض جوانب القصور في أداء المنتخب السعودي في المباراة المسابقة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد