Al Jazirah NewsPaper Saturday  07/06/2008 G Issue 13036
السبت 03 جمادىالآخرة 1429   العدد  13036
الصبان: مواردنا البشرية تسهم في تطوير الصناعة المصرفية في المملكة
الأمير سلمان يُكرِّم البنك الأهلي لرعايته يوم الخرِّيج بمعهد الإدارة

«الجزيرة» - الرياض

قام صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بتكريم البنك الأهلي وذلك تقديراً من سموه لقيام البنك برعاية يوم الخريج والوظيفة بمعهد الإدارة العامة بالرياض.

سعود الصبان مدير الموارد البشرية بالبنك الأهلي أعرب عن امتنان البنك الأهلي لهذه المبادرة الكريمة من سمو أمير منطقة الرياض وتفضل سموه برعاية هذا الحفل.

وأشار إلى أن مبادرات (الأهلي) في دعم مثل هذه الفعاليات ورعايتها تأتي تأكيداً لالتزام البنك تجاه واجبه الوطني والاجتماعي، وتمشياً مع التوجهات الداعية إلى مشاركة مؤسسات القطاع الخاص في تأهيل وتطوير الكفاءات الوطنية لتحويلها إلى طاقات بنّاءه تسهم في التنمية الوطنية. وأضاف أن مواردنا البشرية تسهم على نحو فاعل في تطوير الصناعة المصرفية في المملكة. واختتم قائلاً إن البنك لا يدَّخر جهداً في دعم جهود توطين الوظائف و إعداد الخريجين والطلاب لسوق العمل من خلال وسائل عديدة منها البرامج التدريبية والتأهيلية للموظفين الجدد ودعم القطاع التعليمي في المملكة. نجيب عبدالرحمن رئيس استقطاب ودعم الكفاءات البشرية بالبنك الأهلي الذي تسلم درعاً تكريمياً من الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمناسبة رعاية البنك لهذا الحدث أشار إلى أن للبنك جهوداً متواصلة في مجال تأهيل الشباب السعودي وتدريبهم والمساعدة في توظيفهم وذلك انطلاقاً من دوره تجاه تعزيز إستراتيجية توطين العمالة واستشعاره لدوره الاجتماعي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد