Al Jazirah NewsPaper Monday  16/06/2008 G Issue 13045
دوليات
الأثنين 12 جمادىالآخرة 1429   العدد 13045

صنعاء - عبدالمنعم الجابري - وكالات

كشف نائب الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي أمس أن بلاده رحلت 16 ألفاً من المشتبه في أنهم أعضاء في تنظيم القاعدة من جنسيات مختلفة خلال الأعوام الثلاثة الماضية في إطار جهودها لمكافحة الإرهاب.

ونقل موقع (26 أيلول - سبتمبر) الذي تديره وزارة الدفاع ...>>>...

باريس - دمشق - القدس - ا ف ب

أكدت فرنسا أمس الأحد أن موفدي الرئيس نيكولا ساركوزي أجريا في في سوريا مع الرئيس بشار الأسد محادثات (مفيدة وبناءة) ولا سيما بشأن لبنان.

وقالت الرئاسة الفرنسية في بيان صدر عن قصر الاليزيه أن الطرفين اتفقا على ضرورة توطيد العلاقة الثنائية الفرنسية ...>>>...

مكتب الجزيرة- رام الله - رندة أحمد

أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي عصر أمس الأحد عن الدكتورة مريم صالح (54 عاماً)، النائب في المجلس التشريعي الفلسطيني عن كتلة التغيير والإصلاح التابعة لحركة حماس بعد اعتقال إداري دام سبعة أشهر في سجونها. واعتقلت النائبة صالح التي شغلت منصب وزير الشؤون الاجتماعية ...>>>...

فرنسا - ا ف ب

أدت مواجهات بين خمسين شابا وقوى الأمن إلى وقوع تسعة جرحى وإحراق ستين سيارة ليل السبت الاحد في شمال شرق فرنسا بعد مقتل شاب بالرصاص.

وقالت سيلفان استيك مديرة مكتب المسؤول عن دائرة مارن أن رجلي إطفاء ودركيين وخمسة اشخاص لم يكونوا بالضرورة متورطين" في المواجهات ...>>>...

كابول - إسلام آباد - الوكالات

صرح الرئيس الأفغاني حامد كرازاي أمس الأحد بأن بلاده ضحية للإرهاب القادم عقر الحدود مع باكستان وتعهد بشن حرب في الأراضي الباكستانية (دفاعاً عن النفس). وقال كرازاي في تصريحات للصحفيين في قصره الرئاسي الحصين إن ثلاثة زعماء باكستانيين لطالبان هم بت الله محسود ...>>>...

مكتب - الجزيرة - القدس - غزة - رام الله - بلال أبو دقة

انتقدت وزيرة الخارجية الأميركية كوندوليزا رايس مجدداً أمس مواصلة الاستيطان الإسرائيلي في بداية جولة لها إسرائيل والأراضي الفلسطينية محذرة من أنه قد يحول دون تحقيق تقدم في مفاوضات السلام.

وقالت رايس في تصريح صحافي قبل ...>>>...

بغداد - الوكالات

قال نائب شيعي مقرب من رئيس الحكومة العراقية نوري المالكي أمس الأحد: إن العراق شكل وفدين للتفاوض مع الولايات المتحدة بشأن اتفاقية طويلة الأمد مزمع إنجازها والتوقيع عليها في تموز -يوليو المقبل.

وقال النائب سامي العسكري عضو الائتلاف العراقي الموحد لصحيفة (الصباح) ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة