Al Jazirah NewsPaper Wednesday  18/06/2008 G Issue 13047
الاربعاء 14 جمادىالآخرة 1429   العدد  13047
المجتمع الاقتصادي

الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض ورئيس مجلس أمناء جائزة الأمير سلمان لشباب الأعمال ترأس أمس الاجتماع الأول في بادرة تعد الأولى من نوعها لتكريم شباب الأعمال ودعمهم وتوسيع رقعة أنشطتهم الاقتصادية التي تسهم في دفع عجلة التنمية بالمملكة.

تم خلال الاجتماع إقرار عدد من البنود التي يكون لها أعظم الأثر في دعم شباب الأعمال.

***

الدكتور إبراهيم العساف وزير المالية رعى ملتقى ومعرض المال والأعمال الذي أقيم في فندق ماريوت الرياض.. الملتقى بحث عدداً من أوراق العمل المهمة قدمها نخبة من المختصين والأكاديميين والاقتصاديين ورجال المال والأعمال.. وهدف الملتقى إلى دعم الأنشطة المالية والاستثمارية من خلال إثراء ثقافة الحاضرين بعالم الأعمال والاستثمار.

***

سليمان الجاسر الحربش مدير عام صندوق الأوبك للتنمية الدولية (افيد) التقى نائب الرئيس النيجيري الدكتور جو دلاك جوناتان، عقب انتهاء حلقة عمل أبوجا، (فقر الطاقة في إفريقيا). وقد عبر الحربش عن شكره لنائب الرئيس النيجيري والشعب النيجيري على ما قدمته بلاده من دعم مثنياً على قرار عقد حلقة العمل في العاصمة النيجيرية بأنه كان قراراً موفقاً.

***

المهندس عبدالله محمد نور رحيمي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني وقع أمس عقدين مع شركة فرابورت الألمانية، تتولى بموجبها الشركة إدارة مطاري الملك عبدالعزيز والملك خالد بشكل تجاري، حيث تهدف هذه الخدمة إلى تهيئة المطارين للتحول من قطاعات خدمية حكومية تعتمد كلياً على موازنة الدولة إلى أجهزة مستقلة مالياً وإدارياً.

***

ماجد بن عبدالله الهديان المستشار القانوني ومدير عام الشؤون القانونية بغرفة الرياض بين أن خدمة (المستشار القانوني الإلكتروني) التي تقدمها الغرفة هي خدمة مجانية متوفرة على موقع الغرفة للجميع ولا يشترط أن يكون طالب الاستشارة أو النصيحة مشتركاً بالغرفة أو من أحد رجال الأعمال بل يستطيع أي شخص أن يستفيد منها وذلك للمساهمة في معالجة ما قد يواجهه المستثمرون من مشكلات قانونية.

***

نبيل العمر رئيس مجلس إدارة شركة أول نت وسمير متبولي رئيس وحدة قطاع العمال في شركة الاتصالات السعودية وقعا اتفاقية لإعادة بيع خدمات قطاع الأعمال التي تقدمها شركة الاتصالات وتعد أول نت أكبر شركة متخصصة في تزويد خدمات الإنترنت والحلول التقنية للأفراد والشركات وقد تأسست عام 1998 كشركة سعودية خاصة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد