Al Jazirah NewsPaper Wednesday  18/06/2008 G Issue 13047
الاربعاء 14 جمادىالآخرة 1429   العدد  13047
كابيفست يدخل في مجال مشاريع البنى التحتية وصناعة النقليات في قطر

«الجزيرة» - المنامة

أعلن بنك كابيفست عن إطلاق فرصة استثمارية بملايين الدولارات متخصصة في مجال النقليات، وخدمات نقل الرمال والحصى، وقطاع المعدات الثقيلة في دولة قطر. ومن المتوقع أن يصبح هذا المشروع المشترك الذي أسسه كابيفست وشريكاه الإستراتيجيان في قطر شركة علي إسكندر الأنصاري وأولاده والشيخ محمد بن سحيم آل ثاني، واحدة من أقوى الشركات رأسمالاً في مجال النقليات في دولة قطر.

وسوف يرتكز عمل شركة أياب قطر على ثلاث مجالات رئيسية هي: نقل مواد البناء، والمعدات الثقيلة التي من شأنها أن تدعم مشاريع البنى التحتية الرئيسية في قطر، ومركز الصيانة المتكاملة الذي سيخدم أسطول المعدات الثقيلة التي تملكها الشركة.

وتعليقاً على الأسباب التي جعلت بن كابيفست حريصاً على الدخول في هذا الخط الجديد من الأعمال، قال السيد نبيل محمد هادي، الرئيس التنفيذي للبنك: (إن قطر هي في خضم طفرة لم يسبق لها مثيل في مشاريع البنى التحتية. ومما لاشك فيه أن شركات العقار والبناء ومواد البناء ستستفيد من هذا الازدهار. ومع ذلك، هناك عجز واضح في مدى توافر الشركات التي تقدم خدمات النقل من الباب إلى الباب لمواد البناء، وكذلك في مدى توافر المعدات الثقيلة لخدمة مشاريع البناء الضخمة المخطط لها).




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد