Al Jazirah NewsPaper Wednesday  18/06/2008 G Issue 13047
الاربعاء 14 جمادىالآخرة 1429   العدد  13047
المليك يشدد على التزام المصانع بالحفاظ على البيئة

جدة - واس

استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود- حفظه الله- في الديوان الملكي بقصر السلام أمس أصحاب السمو الملكي الأمراء وكبار المسؤولين وجمعاً من المواطنين الذين قدموا للسلام عليه رعاه الله.

وفي بداية الاستقبال أنصت الجميع إلى تلاوة آيات من القرآن الكريم مع شرحها وتفسيرها.

ثم تشرف الجميع بالسلام على الملك المفدى.

عقب ذلك ألقى الشاعر سعود بن صالح العنزي قصيدة بين يدي خادم الحرمين الشريفين.

المليك يستقبل أعضاء غرفة جدة

كما استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود- حفظه الله- في الديوان الملكي بقصر السلام امس رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بجدة صالح التركي وأعضاء مجلس الإدارة.

واستمع الملك المفدى خلال الاستقبال الى شرح عن النشاطات الاقتصادية المختلفة التي تشرف عليها الغرفة، وكذلك النشاطات الاجتماعات إضافة إلى عمل اللجان في الغرفة.

وأعرب رئيس وأعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بجدة عن شكرهم وتقديرهم لخادم الحرمين الشريفين على ما يجده رجال الأعمال في المملكة من دعم وتشجيع أسهما في تحفيز القطاع الخاص للمشاركة الفاعلة في حركة التنمية التي تشهدها المملكة في مختلف القطاعات.

كما عبروا عن الشكر والتقدير والامتنان للملك المفدى باسمهم ونيابة عن جميع المقاولين بالمملكة لاهتمامه وحرصه - ايده الله - على حل المشاكل التي تواجه المقاولين وصدور قرار مجلس الوزراء بالموافقة على قواعد وإجراءات معالجة التأخر في تنفيذ المشاريع الحكومية.

وقد أثنى خادم الحرمين الشريفين على مساهمة القطاع الخاص في النهضة الشاملة بالمملكة مؤكداً- حفظه الله- على أهمية الدور المناط بهذا القطاع في مجال تدريب وتهيئة فرص العمل للشباب السعودي.

وشدد- حفظه الله- على ضرورة التزام المدن الصناعية والمصانع التي تشتمل عليها بالحفاظ على البيئة المحيطة بها.

طالع محليات



 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد