Al Jazirah NewsPaper Wednesday  18/06/2008 G Issue 13047
الاربعاء 14 جمادىالآخرة 1429   العدد  13047
احتفاء بيوم المعلم السعودي بمملكة البحرين

البحرين - جمال الياقوت

تحت رعاية معالي الدكتور ماجد بن علي النعيمي وزير التربية والتعليم بمملكة البحرين. وبحضورالأستاذ عبدالرحمن الخلف القائم بأعمال سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة البحرين. والدكتور: ماجد بن عبيد الحربي مدير عام المدارس السعودية في الخارج. وبحضورالملحق الثقافي السعودي بمملكة البحرين محمد بن عبدالله الحمود والمشرف على المعلمين السعوديين باالبحرين فهد المهيزع وجمع غفير من مسؤولي السفارة ورجال التربية والتعليم من مسؤولين ومديري مدارس ومعلمين.

أقامت وزارة التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية ممثلة في المعلمين السعوديين الموفدين إلى مملكة البحرين حفلاً بعنوان (يوم المعلّم السعودي بمملكة البحرين) بفندق كراون بلازا بالمنطقة الدبلوماسية وقد اشتمل الحفل على عدة فعاليات منها:

افتتاح المعرض المصاحب للحفل وذلك لعرض نماذج من أنشطة المعلمين السعوديين بمملكة البحرين من لوحات فنية ومجسمات جمالية وبحوث وورش تربوية تم تقديمها من قبل معلمين سعوديين في مملكة البحرين.

ثم بعد ذلك بدأ الحفل الذي قدمه الأستاذ: ماجد الغامدي رئيس اللجنة الإعلامية وعريف الحفل واشتمل على كلمة اللجنة المنظمة ألقاها رئيس اللجنة المنظمة الاختصاصي بوزارة التربية البحرينية الأستاذ عبد العزيز المحبوب، ثم كان موعد الحضور مع الشعر بقصيدتين بهذه المناسبة ألقاها الشاعر الأستاذ (أحمد اللهيب) والأستاذ (سالم الرويس).

بعد ذلك قام سعادة الدكتور: ماجد النعيمي وزير التربية والتعليم يرافقه الأستاذ: عبدالرحمن الخلف بتوزيع الدروع التذكارية على المعلمين المنتهي إيفادهم وعلى المعلمين السعوديين المتميزين في عملهم وعلى اللجنة المنظمة للحفل.

ثم تمّ تبادل الدروع التذكارية بين سعادة وزير التربية والتعليم بمملكة البحرين وسعادة القائم بأعمال سفارة خادم الحرمين الشريفين الأستاذ: عبدالرحمن الخلف، وبعد ذلك تم التقاط الصور التذكارية للجميع مع ضيوف الحفل.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد