Al Jazirah NewsPaper Wednesday  18/06/2008 G Issue 13047
الاربعاء 14 جمادىالآخرة 1429   العدد  13047
المخرج وكركمان يناقشان سبل التعاون المشترك بين إدارتيهما بالطائف

الطائف - محمد خلف الفعر

أكد رئيس بلدية محافظة الطائف المهندس محمد بن عبدالرحمن المخرج أهمية تعزيز التعاون بين البلدية والشئون الصحية بالمحافظة في مجال تفعيل الدور الرقابي الصحي ووضع آلية تنسيقي تضمن الأداء الأمثل لعمل المراقبين الصحيين في الإدارتين.

وناقش المهندس المخرج مع مدير الشئون الصحية بالطائف الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله كركمان في اجتماع عقد اليوم سبل التعاون المشترك بما يحقق تسخير الإمكانات المتاحة لدعم خطة التوعية الشاملة التي تنفذها البلدية وخطة الجودة والنوعية الشاملة المنفذة من قبل الشئون الصحية.

وبحث الاجتماع الاستفادة من المختبرات التابعة للشئون الصحية وتفعيل أداء اللجان المشتركة والتنسيق بين الفروع البلدية والمراكز الصحية البالغ عددها 16 مركزا صحيا داخل الطائف لدعم الجولات الميدانية على المطاعم والمطابخ ومحلات الأغذية والأسواق والفنادق وغيرها من مرافق الخدمات السياحية.

وخلص الاجتماع إلى تشكيل لجنة تعمل كورشة عمل بين البلدية والشئون الصحية تقوم بتحديد أهداف وأشكال التعاون مع عقد دورات عاجلة لتدريب المراقبين الصحيين مع تعزيز الوعي الصحي والبيئي بين كافة شرائح المجتمع واعتبار المواطن شريك في جميع الأعمال والمنجزات.

كما تقرر التخلص من المخاطبات الروتينية وإيجاد سبل تواصل سريعة من شأنها الارتقاء بالأداء المشترك وتطوير التنسيق في الأمور ذات الاختصاص وتفعيل التكامل المنشود بما يحقق المصلحة العامة إنفاذا لتوجيهات ولاة الأمر بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله القاضية بتقديم الخدمات لجميع المواطنين وسرعة إنجاز المعاملات.

يذكر أن بلدية الطائف عقدت خلال الفترة الأخيرة عدد من الاجتماعات التنسيقية مع الجهات ذات العلاقة استعدادا لموسم الصيف السياحي من أجل تقديم خدمات مثلى للأهالي والسائحين وتفعيل خطة التوعية والصيانة الشاملة التي تنفذها البلدية حاليا وتستمر حتى نهاية الصيف.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد