Al Jazirah NewsPaper Wednesday  18/06/2008 G Issue 13047
الاربعاء 14 جمادىالآخرة 1429   العدد  13047
الأمير فيصل بن بندر رعى حفل تكريم اللواء الطيب

بريدة - أحمد السالم

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم حفل منسوبي الأمن العام بمنطقة القصيم تكريما لكبير مستشاري معالي مدير الأمن العام مدير شرطة منطقة القصيم السابق اللواء خالد بن عباس الطيب وذلك مساء يوم الاثنين الماضي.

وكان في استقبال سموه بمقر الحفل وكيل إمارة منطقة القصيم علي بن سليمان السويلم ووكيل الإمارة المساعد عبدالعزيز عبدالله الحميدان ورئيس محاكم منطقة القصيم فضيلة الشيخ منصور بن مسفر الجوفان ومدير شرطة منطقة القصيم اللواء عبد القادر بن عبدالباقي طلحة ونائب مدير مدير شرطة منطقة القصيم اللواء عبد العزيز محمد السبيعي وعدد من منسوبي الأمن العام بالقصيم.

وقد بدئ الحفل بتلاوة آيات من القرآن ثم ألقى مدير شعبة السلامة بمرور منطقة القصيم المقدم يوسف التويجري كلمة استعرض من خلالها سيرة اللواء خالد بن عباس الطيب ومراحل تعليمه والمناصب التي تقلدها خلال حياته العملية.

بعد ذلك ألقى رئيس محاكم منطقة القصيم فضيلة الشيخ منصور بن مسفر الجوفان كلمة قال فيها لقد دأبت هذه الدولة المباركة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين على تكريم موظفي الدولة والاحتفاء الذين قدموا أعمالاً جليلة.

إثر ذلك ألقى مدير شرطة منطقة القصيم اللواء عبد القادر عبد الباقي طلحة كلمة نوه من خلالها بما حظيت به منطقة القصيم من رعاية واهتمام من سمو الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز وسمو نائبه .

كما نوه بما قدمه اللواء الطيب من جهد ووقت وتفانٍ وإخلاص وإبداع وفي هذه الليلة المباركة ليلة تكريم وتوديع أخي وزميلي سعادة اللواء خالد الطيب بمناسبة انتقال عمله إلى كبير مستشاري معالي مدير الأمن العام ماهو إلا دليل على رعايتكم المستمره لنا ودعمكم المتواصل لنا ودعمكم المتواصل حفكم الله كما تحدث عن سعادته عن الموافق التي جمعته مع سعادة اللواء الطيب منذ أن كانوا بكلية الملك فهد الأمنية وبعد التخرج إلى يومنا كما رحب سعادة مدير شرطة منطقة القصيم بنائبه الجديد اللواء عبد العزيز محمد السبيعي هذا سائلا الله التوفيق للجميع.

بعد ذلك ألقى اللواء خالد بن عباس الطيب كلمة بهذه المناسبة أكد فيها أن جميع الجهود التي قدمت هي بمجهود الزملاء بالأمن بالمنطقة مؤكداً أن النجاحات الأمنية التي تحققت في منطقة القصيم جاءت بتوجيهات ودعم من سمو أمير منطقة القصيم وسمو نائبه مشيداً بالمسئولين والأهالي الذين ساعدوا على تحقيق الأمن سائلاً الله التوفيق للجميع وان يحفظ على هذه البلاد أمنها وأمانها وولاة أمرها.

ثم ألقيت كلمة الأهالي ألقاها نيابة عنهم رئيس لجنة الأهالي إبراهيم بن عبد العزيز الربدي أكد خلالها أهمية الاحتفاء لمن عمل بكل جد وإخلاص منوهاً برعاية واهتمام ودعم سموه المستمر. كما قدم شكره للواء الطيب على جهوده خلال فترة عمله في منطقة القصيم.

أثر ذلك ألقى اللواء خالد بن عباس الطيب كلمة بهذه المناسبة أكد فيها أن النجاحات الأمنية التي تحققت في منطقة القصيم جاءت بتوجيهات ودعم من سمو أمير منطقة القصيم وسمو نائبه مشيدا بالتعاون الذي حظي به من قبل الجميع.

إثر ذلك ألقى راعي الحفل الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم كلمة قال فيها في هذا المساء نكرم ونودع زميل عزيز يرجى له التوفيق والنجاح في عمله الجديد والترحيب بزميل عزيز أوكل إليه قيادة الشرطة في هذه المنطقة وأزجى سموه شكره لجميع رجال الأمن على الأعمال التي قدموها خدمة لهذا الوطن وأبنائه وأسترجع سموه ذكريات جمعته مع اللواء خالد الطيب أثناء فترة عمله مديرا لشرطة منطقة القصيم لخصها في أن اللواء الطيب كان مثالا لرجل الأمن المثالي الشهم الشجاع الصلب في المواقف التي تتطلب الجهد والجد. وقال كنت أجد منه الفكرة الصائبة والنظرة الحكيمة ، وجدت منه التقدير لكل مواطن، وكان مؤدياً مهامه ووجباته على أكمل وجه.

وفي الختام سلم سمو أمير منطقة القصيم درعاً تذكارياً للواء خالد بن عباس الطيب.

ثم تسلم اللواء الطيب الهدايا التذكارية المقدمة من القطاعات والمسئولين في منطقة القصيم.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد