Al Jazirah NewsPaper Wednesday  18/06/2008 G Issue 13047
الاربعاء 14 جمادىالآخرة 1429   العدد  13047
خادم الحرمين الشريفين التقى الأمراء والمواطنين واستقبل أسرة المالك معزياً

جدة - واس

استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود- حفظه الله- في الديوان الملكي بقصر السلام أمس أصحاب السمو الملكي الأمراء وكبار المسؤولين وجمعاً من المواطنين الذين قدموا للسلام عليه رعاه الله.

وفي بداية الاستقبال أنصت الجميع إلى تلاوة آيات من القرآن الكريم مع شرحها وتفسيرها.

ثم تشرف الجميع بالسلام على الملك المفدى.

عقب ذلك ألقى الشاعر سعود بن صالح العنزي قصيدة بين يدي خادم الحرمين الشريفين.

المليك يستقبل أعضاء غرفة جدة

كما استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود- حفظه الله- في الديوان الملكي بقصر السلام امس رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بجدة صالح التركي وأعضاء مجلس الإدارة.

واستمع الملك المفدى خلال الاستقبال الى شرح عن النشاطات الاقتصادية المختلفة التي تشرف عليها الغرفة، وكذلك النشاطات الاجتماعات إضافة إلى عمل اللجان في الغرفة.

وأعرب رئيس وأعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بجدة عن شكرهم وتقديرهم لخادم الحرمين الشريفين على ما يجده رجال الأعمال في المملكة من دعم وتشجيع أسهما في تحفيز القطاع الخاص للمشاركة الفاعلة في حركة التنمية التي تشهدها المملكة في مختلف القطاعات.

كما عبروا عن الشكر والتقدير والامتنان للملك المفدى باسمهم ونيابة عن جميع المقاولين بالمملكة لاهتمامه وحرصه - ايده الله - على حل المشاكل التي تواجه المقاولين وصدور قرار مجلس الوزراء بالموافقة على قواعد وإجراءات معالجة التأخر في تنفيذ المشاريع الحكومية.

وقد أثنى خادم الحرمين الشريفين على مساهمة القطاع الخاص في النهضة الشاملة بالمملكة مؤكداً- حفظه الله- على أهمية الدور المناط بهذا القطاع في مجال تدريب وتهيئة فرص العمل للشباب السعودي.

وشدد- حفظه الله- على ضرورة التزام المدن الصناعية والمصانع التي تشتمل عليها بالحفاظ على البيئة المحيطة بها.

ثم دار حوار بين خادم الحرمين الشريفين وأعضاء مجلس الغرفة التجارية الصناعية بجدة تمحور حول عدد من الموضوعات التي تتعلق بالقطاع الخاص ومتطلباته واستمعوا لرؤى خادم الحرمين الشريفين وتوجيهاته حيالها.

بعد ذلك التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.

حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز رئيس الاستخبارات العامة وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن عبدالله بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين وصاحب السمو الملكي الأمير منصور بن ناصر بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين وصاحب السمو الأمير الدكتور بندر بن سلمان بن محمد آل سعود مستشار خادم الحرمين الشريفين وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء رئيس ديوان رئاسة مجلس الوزراء.

ويستقبل أسرة المالك

كما استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود- حفظه الله- في الديوان الملكي بقصر السلام امس أسرة المالك يتقدمهم معالي رئيس ديوان المظالم المكلف سابقاً الشيخ منصور بن حمد المالك الذين أعربوا عن شكرهم وتقديرهم للملك المفدى على عزائه ومواساته لهم في فقيدهم الدكتور صالح بن عبدالله المالك أمين عام مجلس الشورى سابقاً رحمه الله.

وقد دعا خادم الحرمين الشريفين الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

ويستقبل مسؤولا اوزبكياً

كما استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود- حفظه الله- في مكتبه بالديوان الملكي في قصر السلام أمس معالي رئيس مجلس الشيوخ للمجلس الأعلى بجمهورية أوزبكستان إيلكو زار صابروف والوفد المرافق له الذي يزور المملكة حالياً.

ونقل معاليه لخادم الحرمين الشريفين خلال الاستقبال تحيات وتقدير فخامة الرئيس إسلام كريموف رئيس جمهورية أوزبكستان فيما حمله الملك المفدى تحياته وتقديره لفخامته.

عقب ذلك جرى استعراض عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد