Al Jazirah NewsPaper Wednesday  18/06/2008 G Issue 13047
الاربعاء 14 جمادىالآخرة 1429   العدد  13047
من خلال المصدر الرسمي للبطولة
كأس الأمم الأوروبية حصرياً لعملاء الجوال

الجزيرة - سعود الهذلي

أعلن الجوال عن تقديمه لخدمة كأس الأمم الأوروبية على شاشة الجوال من خلال قناة الجزيرة الرياضية صاحبة البث الحصري الأبرز رياضياً على المستوى الأوروبي في الوقت الراهن. والتي تعد الخطوة الأحدث من نوعها.

هذا وبالإمكان لعملاء الجوال الاستمتاع بمتابعة ومشاهدة أخبار بطولة الأمم الأوروبية من خلال شاشة الجوال مباشرة عبر ثلاث قنوات رئيسة وهي:

1- خدمة الرسائل القصيرة) للحصول على أخبار البطولة، وجدول المباريات اليومي، وتشكيل نتائج المباريات، علاوة على ملخص كل شوط لكل مباراة، وماذا قالوا بعد المباراة، والملخص اليومي لأحداث البطولة، إضافة إلى أخبار عن ترتيب الفرق بنهاية كل جولة.

2- خدمة الوسائل المتعددة (MMS) والتي تشمل أخبار البطولة وعرض لمباريات اليوم ونتائج مباريات اليوم وأحداث البطولة من خلال رسائل صباحية ومسائية، (3- خدمة الفيديو) التي تقدم ملخصاً لمباريات البطولة ومقاطع فيديو لملخص المباريات، ونتائج وتحليل أحداث المباريات عوضاً عن مزيد من الأخبار. وتأتي هذه الخطوة لتمكين عملاء الجوال من التواجد داخل الحدث أولاً بأول من خلال الرسائل المباشرة للبطولة أينما تواجدوا من خلال تقنية الوسائط المتعددة (MMS) والرسائل النصية (SMS). علماً بأنه بإمكان عملاء الجوال الحصول على أخبار كأس بطولة الأمم الأوروبية الاشتراك بالخدمة من خلال إرسال الرقم (12) إلى الرقم (82728)، والاشتراك بخدمة الوسائط المتعددة (MMS) من خلال إرسال الرقم (20) إلى الرقم (82728)، أما من أجل الحصول على ملخص يومي عن البطولة عبر خدمة الفيديو فيتم إرسال الرقم (30) إلى الرقم (82728) للحصول على ملخص يومي بالإضافة إلى أحلى اللقطات.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد