Al Jazirah NewsPaper Sunday  22/06/2008 G Issue 13051
فـن
الأحد 18 جمادىالآخرة 1429   العدد 13051

فرضت إدارة الرقابة بمجموعة mbc تشديداً على مشاهد المسلسل التركي المدبلج (نور) والذي تعرضه قناة mbc4 هذه الأيام. وجاء هذا التشديد بعد أن نشرت «الجزيرة» مطلع الأسبوع الماضي موضوعاً لامست خلاله المشاهد (المخلَّة) والمخجلة التي تجاهلها رقيب المجموعة من أوضاع حميمية (دقيقة) ومصطلحات لا تتَناسب مع هوية المجتمع ...>>>...

أبوظبي - د. ب. أ

أعلن أمس الأول الجمعة في الإمارات عن وفاة الفنان محمد الجناحي، أحد أبرز الفنانين الإماراتيين والخليجيين. وتوفي الجناحي في سنغافورة بعد رحلة علاج طويلة، وتقرر أن يصلى عليه ويتم تشييعه اليوم الأحد في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

يذكر أن الفنان الراحل بدأ مسيرته ...>>>...

بيروت - رويترز

كرّم لبنان مجموعة من الفنانين اللبنانيين والعرب، في حفل أقيم في كازينو لبنان في شمال بيروت ليل أمس الأول الجمعة.

وحازت الفنانة السورية أصالة نصري على جائزة نجمة الغناء العربية التي تحمل اسم (موركس الذهبية)، وهي اللجنة المنظمة للمهرجان في حين نال الفنان الإماراتي ...>>>...

القاهرة - أحمد النجار

(علامة في حياتك) عنوان الألبوم الجديد للفنان عمرو مصطفى ومن إنتاج وتوزيع شركة (مزيكا)، حيث وقع الاختيار على عنوان الألبوم بعد العديد من المناقشات بين عمرو مصطفى والمنتج محسن جابر .

والأغنيات هي (أول ما أقول) و(ياريت) و(علامة في حياتك) و(حلمت بيك) و(يشهد ...>>>...

القاهرة - د.ب.أ

قال الموقع الإلكتروني الرسمي للمغنية التونسية لطيفة إن ألبومها الغنائي الجديد تقرر طرحه بالأسواق العربية خلال شهر يوليو المقبل بعد تجهيز حملة دعاية مناسبة تسبق إطلاقه.

وتم الاتفاق بين لطيفة وشركة روتانا على توزيع الألبوم الذي لم تفصح الفنانة أو الشركة عن اسمه ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة