Al Jazirah NewsPaper Thursday  26/06/2008 G Issue 13055
الخميس 22 جمادىالآخرة 1429   العدد  13055
الألمانية بثت انفراد «الجزيرة» دون إشارة واقتبست ما نشرناه
روتانا تحتفل غداً بتجديد تعاقدها مع عمرو دياب

«الجزيرة» - فن

أكدت شركة روتانا الخبر الذي انفردت به «الجزيرة» قبل نحو يومين عن إتمام التعاقد مع المصري عمرو دياب على تجديد عقد إنتاج وتوزيع ألبوماته معها الذي ينتهي في أغسطس المقبل دون أن تفصح عن تفاصيل التعاقد الجديد.

ونقلت وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.ا) أمس الأول أن روتانا ستحتفل بالتعاقد مع دياب مساء غدٍ الجمعة في القاهرة بحضور عدد كبير من الصحفيين والإعلاميين المصريين والعرب في محاولة لنفي الكثير من الشائعات حول انفصال دياب عن روتانا وبعد فترة تقترب من العام من المناوشات والتصريحات غير الواضحة بين الجانبين.

وقال حسام مصطفى المتحدث باسم روتانا في القاهرة لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) اليوم: إن كافة تفاصيل التعاقد سوف تعلن في المؤتمر الصحفي الذي يليه حفل عشاء كبير يحضره دياب ومعظم مسؤولي شركة روتانا للإنتاج.

وأضاف أن تعاقد دياب مع روتانا كان أمراً متوقعاً منذ بداية العام الجاري رغم أن كثيرين روجوا لانفصاله عن الشركة العربية الأكبر في مجال الإنتاج الفني.

وقال سالم الهندي رئيس روتانا: إن المفاوضات بينه وبين عمرو دياب قائمة وأنه في طريقه للتعاقد بعيداً عن ضجيج الصحافة.

وذكرت الوكالة عن «الجزيرة» دون أن تشير لها أن العلاقة بين روتانا وعمرو دياب شهدت مناوشات عدة بعد حصوله على جائزة الميوزيك أوارد للمرة الثالثة في تاريخه الفني حيث تناولت صحف مصرية عدة وقتها قيام دياب بتجاهل روتانا خلال استلام الجائزة وهو ما فسره البعض بسحابة صيف.

فيما استكانت روتانا ساعتها للهدوء وحاول مسؤولو الشركة وصف ما تقوم به بعض الصحف المصرية بأنها لا تمثل وجهة نظر عمرو دياب محاولين عدم إجهاض محاولاتهم باستمرار بقائه في الشركة خصوصاً وأنه ألمح إلى مغادرته من خلال تصريحات صحفية سربها ولم يصرح بها.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد