Al Jazirah NewsPaper Thursday  26/06/2008 G Issue 13055
الخميس 22 جمادىالآخرة 1429   العدد  13055
يُنذر ويرقص ويقدم أغنية للتاكسي وأخرى للبرتقال
سعد الصغير يعود بألبوم جديد بالمفاجآت

دبي - فن

يعود الفنان الشعبي المصري سعد الصغير إلى الساحة الغنائية عبر ألبوم جديد يحمل عنوان (كله من خيرك) ويضم عددا كبيرا من الأغنيات الشعبية والمتنوعة وصل عددها إلى 14 أغنية حملت كل أغنية عنواناً ملفتاً، يظهر فيه اتباعه لنفس الأسلوب الذي انتهجه في أغنياته السابقة من أفلامه أو ألبوماته.

تأتي أول أغنية بالألبوم تحت عنوان (أوعى حد يزعل أمي) من كلمات ملاك عادل وألحان محمد عبد المنعم، وهي موجه بأسلوب شعبي إلى كل الشباب وتحتوى على رسالة بأسلوب سعد الصغير الخاص.

كما يقدم في الألبوم أغنية أخرى من كلماته الخاصة تحمل عنوان (البرتقال) وهي من ألحان محمد عبد المنعم أيضاً الذي قدم له ألحان جميع أغنيات الألبوم ما عدا أغنيتين من الفلكلور الشعبي القديم الذي أعاد توزيعهم وقدمهم بطريقته الخاصة أولهما أغنية (اسكندرية) والأخرى أغنية (ادلع يا عريس).

ومن كلمات ملاك عادل الذي قدم هو الآخر جميع أغنيات الألبوم يقدم الصغير أغنية تحمل عنوان (تاكسي).

كما جاءت عناوين الألبوم على النحو التالي إن شاء الله، الليلة حلوة، كله من خيرك، الدقيقة بربع جنيه، عازمك عالعشاء، واحشني، ربنا يخليك ليا، زي السكر وربنا يجيبلي حقي، حيث تعاون في توزيع موسيقاها مع الموزعين أحمد عادل صاحب نصيب الأسد بين الأغنيات، وباسم منير الذي تقدم لأربعة أغنيات فقط. ويأتي هذا الألبوم من ناحية الإنتاج الفني مع شركة هاي كوالتي في مصر، التي أوكلت بدورها التوزيع خارج جمهورية مصر العربية وفي جميع أنحاء العالم للشركة العالمية (فيفا انترتينمنت).




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد