Al Jazirah NewsPaper Thursday  26/06/2008 G Issue 13055
الخميس 22 جمادىالآخرة 1429   العدد  13055
المجتمع الاقتصادي

الدكتور عبدالله العثمان مدير جامعة الملك سعود قام بزيارة مباني جامعة الرياض للبنات، وذلك للتشاور مع سمو الأميرة الدكتورة الجوهرة بنت فهد آل سعود مديرة الجامعة بحضور وكيلاتها، حول خطة العمل المقترحة من قبل فريق المتخصصين من الجامعيين.

***

عبدالرحمن راشد الراشد رئيس مجلس إدارة غرفة جدة أشاد بدور شركة أرباح المالية في دعم فعاليات وأنشطة مجلس شباب الأعمال الذي أقامته الغرفة حيث قدم الراشد درعاً تكريمياً لرئيس مجلس إدارة شركة أرباح المالية عادل المعمر.

***

محمد بن عايش الطيار تم انتخابه عضواً لمجلس إدارة شركة الأسمنت الأبيض السعودي بناء على مصادقة من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالمجيد رئيس مجلس إدارة الشركة. الطيار عبر عن شكره وتقديره لسمو الأمير فيصل مؤكداً أنه سيعمل بجهد من أجل تحقيق أهداف الشركة من أجل دعم الخطط الإنتاجية والتسويقية.

***

الدكتور ناصر بن إبراهيم آل تويم تم تعيينه نائباً لرئيس المجلس التنفيذي لجمعية حماية المستهلك.. آل تويم يعمل عضو هيئة تدريس بجامعة الملك سعود كما يتولى رئاسة مجلس إدارة الجمعية السعودية للإدارة ورئيساً لجائزة التميز الإداري، كما يشغل أيضاً منصب رئيس مجلس إدارة الجمعية التعاونية لمنسوبي جامعة

الملك سعود ورئيس مركز الأعمال التعاوني ورئيس اللجنة التأسيسية للجمعية الوطنية للمسؤولية الاجتماعية.

***

ويليام هنري جيتس (بيل جيتس) قرر ترك مجموعته (مايكروسوفت) التي أسسها عام 1975م، حتى غدت واحدة من أعظم شركات البرامج المعلوماتية والخدمات الإلكترونية، حيث سيغادر المجموعة في 27 من الشهر الجاري، وذلك للتفرغ للأعمال والأنشطة الخيرية، من خلال مؤسسته التي أنشأها لهذه الأغراض.

***

خالد بن عمر البلطان الرئيس التنفيذي لمجموعة البلطان العقارية انضم إلى عضوية جمعية مؤسسي مركز الأمير سلمان لأبحاث الإعاقة، بتسديده الدفعة الأولى من مساهمته الإجمالية في العضوية، وقدرها خمسة ملايين ريال.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد