Al Jazirah NewsPaper Thursday  26/06/2008 G Issue 13055
الخميس 22 جمادىالآخرة 1429   العدد  13055
أكد أحقية الشباب في توفير خدمات لهم
أمير المدينة يدشن المرحلة الأولى من ملاعب الأحياء بالمدينة المنورة

المدينة المنورة - مروان عمر قصاص

أكد صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن ماجد بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة أحقية الشباب علينا في أن نوفر لهم المنشآت والأماكن التي تجعلهم يمارسون حياتهم الرياضية والترفيهية بشكل مناسب وجيد، ويعطي الحي وأهله نوعا من الترفيه ويمارس الشباب نشاطاتهم الرياضية والترفيهية تحت أنظار أولياء أمورهم.

وقال الجميل في هذا المشروع أنه لن يكون الوحيد فهناك (8) مشروعات أخرى كبداية أولى وستُراجع بشكل مستمر من أجل الإضافات اللازمة إن وجد ذلك وهذه هي خطوة أولى وخطوة مباركة - بإذن الله -.

جاء ذلك في تصريح لسموه عقب تدشين سموه مساء أمس الأول الثلاثاء المرحلة الأولى من ملاعب الأحياء بالمدينة المنورة وذلك بملعب حي القصواء بالمدينة المنورة.

وكان في استقبال سموه بمقر الحفل معالي أمين منطقة المدينة المنورة المهندس عبد العزيز بن عبد الرحمن الحصين ورئيس المجلس البلدي بالمدينة المنورة الدكتور صلاح بن سليمان الردادي وعدد من أعضاء المجلس البلدي ومسؤولي الأمانة.

وقد بدئ الحفل الخطابي المعد لهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم شاهد سموه والحضور عرضاً تعريفيا عن ملاعب الأحياء في المرحلة الأولى التي بلغت (6) ملاعب رياضية.

إثر ذلك أُلقيت كلمة الأهالي ألقاها المشرف على المنشأة الرياضية بحي القصواء فيصل العمري عبر من خلالها عن سعادة أهالي حي القصواء بتشريف سمو أمير منطقة المدينة المنورة لهذا الحفل. وأكد العمري أنه تم تشكيل لجنة من أهل الحي تتولى إدارة المنشأة وتنسيق فعالياتها التي ستتم على ثلاث فترات في اليوم.

بعدها ألقى معالي أمين المدينة المنورة كلمة أوضح فيها أن أمانة المدينة ستنفذ العديد من المشروعات في أحياء المدينة المنورة المختلفة وقال إن الشراكة التي عقدتها أمانة المدينة المنورة مع أهالي حي القصواء لتوفير مرافق ترفيهية ورياضية إنما هي احد واجبات الأمانة لخدمة المواطن، لكي يستفيد من هذه الخدمات بالشكل المطلوب كما أنها تؤدي للارتقاء بالمستوى الفني للرياضة بالمدينة المنورة.

بعد ذلك أزاح سمو أمير منطقة المدينة المنورة الستار عن اللوحة التذكارية للمرحلة الأولى من المشروع ، تجول بعدها سموه داخل ملعب حي القصواء ومرافقه الرياضية والخدمية والترفيهية.

عقب ذلك تسلم صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن ماجد هدية تذكارية من معالي أمين المدينة المنورة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد