Al Jazirah NewsPaper Thursday  26/06/2008 G Issue 13055
الخميس 22 جمادىالآخرة 1429   العدد  13055
250 سيارة خليجية وعربية تنافس على لقب (أجمل سيارة)

الدمام - خالد المرشود

تنطلق مساء اليوم مسيرة السيارات المعدلة وذلك ضمن فعاليات مهرجان السيارات المعدلة الثاني التي ينظمها برنامج الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز لتنمية الشباب البرنامج في إطار فعالياته الصيفية لهذا العام، وستنطلق المسيرة اليوم الخميس في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء من بداية كورنيش القطيف مروراً بكورنيش الدمام والانتهاء بكورنيش الخبر. وسيشارك في هذه المسيرة عدد مميز من السيارات المعدلة وعدد آخر من الدراجات النارية.

وتأتي هذه المسيرة ضمن فعاليات مهرجان السيارات المعدلة والتي ستقام بمعارض الظهران الدولية يوم الثلاثاء الخامس من شهر جمادى الآخرة الجاري ويستمر المهرجان أربعة أيام متواصلة. وكانت اللجنة المنظمة للمهرجان أقرت إقامة مسابقة أجمل سيارة ضمن فعاليات المهرجان، وحددت جوائز مالية قدرت بأكثر من ربع مليون ريال للسيارات الفائزة حسب تصنيف لجنة التحكيم العالمية. كما حددت اللجنة السيارات والدراجات النارية المستهدفة للعرض وهي السيارات المعدلة والسيارات الفخمة والسيارات الجديدة والسيارات الكلاسيكية وسيارات الدفع الرباعي وسيارات السباق بالاضافة إلى دراجات هارلي والبانشي والشادو.

وبلغ عدد المتقدمين حتى الآن للمشاركة في هذا المهرجان والمنافسة على لقب الفوز بأجمل سيارة أكثر من 250 مشارك من جميع دول الخليج العربي والدول العربية والاسلامية بالإضافة إلى مشاركة العديد من هواة السيارات المعدلة في مختلف مناطق المملكة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد