Al Jazirah NewsPaper Thursday  26/06/2008 G Issue 13055
الخميس 22 جمادىالآخرة 1429   العدد  13055
القاهرة تستضيف دورة للمدربين والحكام العرب
د. القناص يحصل على الحزام الأسود السابع

كتب - سلطان المهوس

ينظم الاتحاد العربي للكاراتيه دورة متقدمة للمدربين والحكام العرب بمدينة القاهرة وذلك خلال الفترة من 8 -12 يوليو القادم على هامش البطولة العربية الثامنة للكبار والتي ستقام بمجمع الاستاد الرياضي بالقاهرة خلال الفترة من 13- 15 يوليو القادم.

وسيحاضر رئيس الاتحاد العربي للكاراتيه الأستاذ محمد الفايز القليش والمشرف العام على دورة المدربين بمحاضرة افتتاحية كما سيشارك في إلقاء محاضرات الدورة بعض الأكاديميين والمختصين في مجال اللعبة وبعض المختصين في الكاتا.

من جهة أخرى أكد القليش ضرورة استفادة المدربين السعوديين والعرب من هذه الدورة وذلك لرفع مستواهم التدريبي والاستفادة من أحدث طرق التدريب الحديثة في علم تدريب الكاراتيه في أوروبا وعبر العالم مما ينعكس على تطور ورفع مستوى اللعبة في الوطن العربي على مستوى المدربين واللاعبين، كما أوضح نائب رئيس اللجنة الإعلامية بالاتحاد العربي الأستاذ مشرف الشهري بأن التسجيل للدورة المدربين سوف يكون يوم الثلاثاء الموافق 8 من يوليو الساعة العاشرة صباحاً بينما يكون افتتاح الدورة في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا من نفس اليوم وذلك بصالة نادي المؤسسة العمالية بشبرا الخيمة.

كما سيكون هناك دورة للحكام خلال الفترة من 11- 12 يوليو القادم يهدف من خلالها الاتحاد العربي تطوير ورفع مستوى التحكيم العربي في اللعبة واطلاعهم على الجديد في القانون والتي ستقام بالأستاذ الرياضي بالقاهرة، حيث سيشرف على هذه الدورة د. إبراهيم القناص رئيس الاتحاد السعودي وعلى سير التحكيم خلال منافسات البطولة، الجدير بالذكر بأنه تم منح د. القناص الحزام الأسود السابع من الاتحاد العربي تقديراً لجهوده في خدمة اللعبة وتطويرها حيث يعتبر من أعلى درجات الأحزمة في اللعبة، كما سيحضر الاجتماعات التي يعقدها الاتحاد العربي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد