Al Jazirah NewsPaper Thursday  26/06/2008 G Issue 13055
الخميس 22 جمادىالآخرة 1429   العدد  13055
السعي لتمديد عقد معاذ وصرف النظر عن عمري الاتفاق
إدارة الشباب تقترب من إقفال ملف المحترفين والبرازيلي واشنطن هو الأقرب

كتب - سلطان الجلمود

اقتربت إدارة نادي الشباب من إقفال ملف اللاعبين الأجانب بعد أن قطعت شوطا كبيرا في البحث عن مهاجم سيكون ثالث المحترفين بجانب كماتشو وريكاردو حيث تجري الإدارة الشبابية حالياً مفاوضات مع ثلاثة مهاجمين أحدهما إفريقي وبرازيليان.

وتشير مصادر (الجزيرة) إلى ان المهاجم البرازيلي ماركو واشنطن لاعب أوراوا الياباني الذي تألق في بطولة العالم للأندية الأخيرة وقاد فريقه لتحقيق المركز الثالث من خلال الهدفين اللذين أحرزهما في النجم الساحلي التونسي، وهو من مواليد يناير 1975 هو أقرب الخيارات الشبابية.

من جانب آخر مازالت المفاوضات قائمة بين الإدارة الشبابية وشركة الاتصالات السعوديه من أجل رعاية النادي للموسم المقبل وينتظر أن يتم التوقيع خلال الأيام القليلة القادمة. وعلى صعيد آخر تسعى الإدارة الشبابية إلى تمديد عقد اللاعب حسن معاذ إلى ثلاث سنوات قادمة ليصبح عقده خمس سنوات نظراً لتبقى موسمين في عقده السابق لينضم لزميله فيصل السلطان الذي تم تمديد عقده ولكن وجود معاذ خارج المملكة لتمتعه بإجازته أجل موضوع التجديد في اليومين الماضية. وفي شأن آخر أقفلت إدارة الشباب موضوع المفاوضات مع المدافع ماجد العمري بعد أن أعلنت إدارة الاتفاق عدم رغبتها في إعارة أو بيع عقد اللاعب.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد