Al Jazirah NewsPaper Saturday  28/06/2008 G Issue 13057
السبت 24 جمادىالآخرة 1429   العدد  13057
فواصل

* التميُّز في الحضور الذي شهده اجتماع الجمعية العمومية بنادي الهلال جاء مواكباً للمرحلة الإدارية المختلفة التي ينتظر أن يحدثها سمو الأمير عبد الرحمن بن مساعد الذي يُعلق عليه الهلاليون آمالاً كبيرة لإحداث نقلة غير مسبوقة في قيادة النادي لما يمتلكه سموه من فكر متقد ووعي كبير وثقافة واسعة.

**

* توجه الإدارة النصراوية بإرسال مجموعة من لاعبيها الناشئين والصاعدين إلى البرازيل للالتحاق بإحدى الأكاديميات الكروية المتقدمة هناك ستكون نتائجه وآثاره إيجابية للغاية على مستقبل هؤلاء اللاعبين وعلى مستقبل الفريق الكروي عموماً وهو توجه ينم عن فكر ثاقب ورؤية بعيدة المدى.

**

* إخفاء قيمة العقد الاستثماري الموقع بين نادي النصر وشركة الاتصالات من قبل الطرفين لا يمنع وصول الرقم الحقيقي لأطراف أخرى حيث إن معلومة مثل هذه من الصعب إخفاؤها مهما حرص من يعنيهم الأمر.

**

* على المختلفين في نادي الاتحاد والمتراشقين فيما بينهم أن لا يقحموا اسم سمو الأمير خالد بن عبدالله رئيس أعضاء شرف النادي الأهلي فيما بينهم.. فسموه أكبر وأرقى من أن يتداول اسمه في مثل هذه المهاترات.

**

* القوائم المالية التي وزعتها الإدارة النصراوية وكشفت أن هناك عاملين في النادي لم يستلموا حقوقهم المالية منذ (19) عاماً بقدر ما أدخلت السرور في قلوب الكثيرين فإنها أحزنت آخرين كونها كشفت عن انتظار العاملين طوال هذه المدة لاستلام حقوقهم وربما بعضهم انتقل إلى الدار الآخرة دون أن يأخذ مستحقاته وربما في الأندية الأخرى أدهى وأمر من الحالة النصراوية.. فهل تتدخل الرئاسة العامة لرعاية الشباب لحماية حقوق العاملين في الأندية؟!

**

* المنتخب الإسباني قدم مباراة كبيرة أمام نظيره الروسي وتأهل لنهائي بطولة أوروبا ليضع حداً لمن يسخر من هذا المنتخب لأن مستواه وعطاءه لا يتناسبان مع أقوى دوري في العالم (الليغا) الذي يُقام على ملاعب الأندلس.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد