Al Jazirah NewsPaper Saturday  28/06/2008 G Issue 13057
الريـاضيـة
السبت 24 جمادىالآخرة 1429   العدد 13057

الرياض - واس

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أن الفرق العشرة المتأهلة للتصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا تعتبر من أفضل المنتخبات في القارة الآسيوية، وقدرة المنتخب السعودي الذي ...>>>...

إعداد - عبدالله المالكي

تواصل (الجزيرة) للموسم السادس على التوالي تقديم كشف حساب لحصاد الموسم السنوي للبطولات المحلية التي حققتها الأندية من خلال مشاركتها في كافة الألعاب.

هذا الموسم كان مختلفاً على صعيد كافة الاتحادات حيث شهد وللمرة الأولى انتحاب أعضاء مجلس إدارة كافة الاتحادات ...>>>...

أسفرت قرعة الدور الرابع والنهائي من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال 2010 في جنوب إفريقيا التي سحبت أمس الجمعة في كوالالمبور عن مجموعتين متكافئتين توزعت المنتخبات العربية فيها مناصفة بينهما.

وضمت المجموعة الأولى أستراليا واليابان والبحرين وأوزبكستان وقطر، والثانية كوريا الجنوبية وإيران ...>>>...

...>>>...

...>>>...

كتب - طارق العبودي

أكد المدافع البوليفي المحترف قائد منتخب بلاده رونالد رالديس الذي اختاره الهلاليون لقيادة دفاع الفريق الكروي الأول قدرته على تعويض غياب البرازيلي مارسيليو تفاريس معلناً في الوقت ذاته استعداده الفني والبدني والنفسي والذهني والنفسي لبدء مشواره مع الفريق الأزرق متجاهلاً ...>>>...

كتب - طارق العبودي

أصدر سمو رئيس مجلس إدارة نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد بن عبدالعزيز قراراً بتكليف عضو مجلس الإدارة سامي سعود أبو خضير باستلام الملف الاستثماري في النادي كاملاً واستقبال أي مشاريع استثمارية ترغب أي جهة في التعاون خلالها مع الإدارة.

وسيكون أبو خضير ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة