Al Jazirah NewsPaper Saturday  28/06/2008 G Issue 13057
السبت 24 جمادىالآخرة 1429   العدد  13057
عقب ختام مراسم القرعة.. الرئيس العام يجدد ثقته الكاملة في الجهاز الفني ويؤكد:
الأخضر قوي وقادر على التعامل مع المنتخبات المنافسة

الرياض - واس

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أن الفرق العشرة المتأهلة للتصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا تعتبر من أفضل المنتخبات في القارة الآسيوية، وقدرة المنتخب السعودي الذي جاء بالمجموعة الأولى مع منتخبات الإمارات وكوريا الجنوبية وكوريا الشمالية وإيران من هذه التصفيات، مجددا سموه ثقته الكاملة بالمنتخب السعودي الذي يمتلك العناصر الجيدة من اللاعبين وتحت إشراف جهاز فني بقيادة المدرب الوطني ناصر الجوهر في تجاوز مبارياته في مجموعته، ومن ثم الوصول إلى نهائيات كأس العالم 2010 بمشيئة الله في جنوب إفريقيا.

وبين سموه أن المنتخب الذي يمتلك أسلوبا تكتيكيا جيدا مع قدرة على التعامل مع المنتخبات المنافسة هو الذي سيتأهل إلى نهائيات كأس العالم، متمنياً للمنتخبات الخليجية المشاركة التوفيق. جاء ذلك في تصريح لسموه عقب ختام مراسم قرعة توزيع مباريات التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لنهائيات كأس العالم التي أجريت ظهر اليوم بالعاصمة الماليزية كوالالمبور.

وأفاد سموه أن لجنة المنتخبات وشؤون اللاعبين بالاتحاد السعودي لكرة القدم ستعلن خلال الأربع أيام القادمة تفاصيل برنامج إعداد المنتخب في المعسكر الخارجي الذي سيقام بجمهورية التشيك وما يتخلله من إجراء مباريات ودية دولية.

وجدد سموه ثقته الكاملة في الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني وكل معاونيه الذين سيواصلون الإشراف على تدريب المنتخب في هذه التصفيات.

وأهاب سموه بالجماهير الرياضية السعودية بمؤازرة المنتخب السعودي داخليا وخارجيا كما عودنا دائما وقوفها مع منتخبات بلادها الوطنية.

الجدير بالذكر أن المجموعة الثانية البحرين وقطر واليابان وأوزبكستان وأستراليا.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد