Al Jazirah NewsPaper Saturday  28/06/2008 G Issue 13057
السبت 24 جمادىالآخرة 1429   العدد  13057
«الجزيرة» الراعي الإعلامي للمركز
الشباب يدشن مركزه الصيفي الثاني لذوي الاحتياجات الخاصة

كتب - سلطان الجلمود

تنطلق عصر اليوم السبت فعاليات مركز نادي الشباب الصيفي الثاني لذوي الاحتياجات الخاصة والذي تنظمه اللجنة الثقافية والاجتماعية بنادي الشباب خلال الفترة 24-6-1429هـ -24-7- 1429هـ، وسيرعى رئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد البلطان مساء غد الأحد حفل افتتاح المركز والتي ستتمثل فعاليات اليوم الأول في قبول طلبات التسجيل فقط .

من جانبه أكد رئيس نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان أن تنظيم هذا المركز يأتي انطلاقا من النجاح الكبير الذي حققه مركز نادي الشباب الصيفي الأول لذوي الاحتياجات الخاصة في العام الماضي والذي افتتحه صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان الرئيس الفخري لنادي الشباب وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد.

وقال البلطان: (إن الهدف من إقامة هذا المركز هو تفعيل دور النادي الاجتماعي والثقافي تجاه المجتمع ولاسيما لهذه الفئة الغالية على قلوبنا من ذوي الاحتياجات الخاصة حيث يسعى المركز إلى تنمية الثقة والاعتزاز بالنفس لديهم وكذلك نشر الوعي بين أفراد المجتمع بأهمية المشاركة في خدمة ذوي الاحتياجات الخاصة من خلال إشباع حاجات وتلبية رغبات هذه الفئة بالبرامج والأنشطة المناسبة لهم).

من جهته أوضح رئيس اللجنة الثقافية والاجتماعية بالنادي الدكتور فهد بن علي العليان بأن اللجنة الثقافية والاجتماعية أنهت كافة الاستعدادات لإنجاح هذا المركز حسب الخطة الموضوعة له وسيقوم نخبة من المتخصصين في التربية الخاصة بالعمل بالمركز وتنفيذ كافة البرامج والأنشطة الخاصة بالمشاركين من هذه الفئة.

علماً بأن التسجيل بالمركز والوجبات والنقل والملابس الرياضية مجاناً، والجدير بالذكر أن الجزيرة هي الراعي الإعلامي وبنك الرياض هو الراعي الرسمي للمركز.






 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد