Al Jazirah NewsPaper Sunday  29/06/2008 G Issue 13058
الأحد 25 جمادىالآخرة 1429   العدد  13058
بروس أولدفيلد يصمم أغلى عباءة في العالم

صمم البريطاني بروس أولدفيلد عباءة صنفت على أنها الأغلى من نوعها في العالم. وما يميز العباءة تطريزها بما يقارب الخمسة آلاف ألماسة يزن الذهب الأبيض فيها 359.7 غرام، والألماس 85.13 قيراطا. وتتمتع الألماسات بتصنيف لون g/h ونقاوتها (vs). وقد قامت هاريت كروسلي مؤسِسة شركة كروسلي اللندنية للألماس حسب الطلب بتوفير الألماسات للعباءة.

وسيتم عرض العباءة التي صممها بروس أولدفيلد للبيع بسعر 175.000 جنيه إسترليني سيتم التبرع بجزء منها لهيئة الإغاثة الإسلامية، وهي هيئة عالمية، في المعرض السعودي الخليجي للسلع الفاخرة الذي سيقام في فندق الإنتركونتننتال لندن بارك لين يومي السبت والأحد الثاني والثالث من أغسطس 2008م. وقد اختار المعرض الإغاثة الإسلامية الهيئة الخيرية الرسمية.

يقام المعرض بالتعاون مع غرفة التجارة العربية البريطانية وتم تصميمه لتوطيد وتطوير العلاقات والفرص التجارية في قطاع السلع الفاخرة للشركات البريطانية والشركات التي تتخذ من بريطانيا مقرا لها.

وقد قامت عازفة الكمان الإليكتروني وعارضة الأزياء سابقا لينزي ستوبارد (زوجة نجل السير توم ستوبارد الحائز على جائزة الأوسكار) بعرض العباءة في مؤتمر صحفي أقيم في فندق الإنتركونتننتال لندن بارك لين صباح الخامس والعشرين من يونيو 2008م.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد