Al Jazirah NewsPaper Sunday  29/06/2008 G Issue 13058
الاقتصادية
الأحد 25 جمادىالآخرة 1429   العدد 13058

«الجزيرة» - عبدالعزيز السحيمي

قدرت مصادر مطلعة عدد المستثمرين المتقدمين لمزاد مجموعة النفيسي الذي سيقام عصر اليوم بأكثر من 20 مستثمرا بينهم خليجيين في محاولة للإستفادة من الأملاك المعروضة للمزاد والمتمثلة في مزرعة تمور وعقارات متنوعة بين مخطط مكة المكرمة وعقارات مشاعة.

من ...>>>...

الجزيرة - الكويت

صادف أمس السبت الاحتفال السنوي العاشر لتأسيس بيت الاستثمار العالمي (جلوبل) وأوضحت الشركة أنها قد حققت الكثير من الإنجازات الشيء الذي جعلها واحدة من أبرز شركات الاستثمار في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتحوّلت جلوبل من شركة ذات رأسمال 50 مليون دولار ، إلى ...>>>...

تحليل - عبدالله البراك

يتوقع أن يواصل سوق الأسهم السعودي هبوطه، وذلك بعد أن كسرت الشركات القيادية مناطق الدعم الأسبوع الماضي وهو ما تسبب في تسارع هبوط السوق مع افتتاح السبت وكان التأثير الكبير لسابك التي هبطت إلى 143 ريالاً بانخفاض 3.21%.

وغلب على السوق عمليات البيع الجماعي ...>>>...

الرياض - عبدالله الحصان

وصف مشايخ وعلماء دين انتهاك الملكية الفكرية بالسرقة، وقالوا إنه يعد أكلاً لأموال الغير بالباطل.

وأوضح عضو هيئة كبار العلماء الشيخ عبدالله المنيع ل(الجزيرة) أن كل ما يتعلق بسرقة الأفكار والمخترعات وحقوق الطبع والنشر والتأليف والتي تعتبر حقوقاً معنوية ...>>>...

أعلن مدير الاكتتاب ومتعهد التغطية شركة كاليون السعودي الفرنسي أن عدد المكتتبين في شركة حلواني إخوان حتى هذا يوم امس السبت قد بلغ (2.156.577) مكتتباً وبحجم تغطية تقريبية بلغت 400%.

وفيما يخص المبالغ التي تم ضخها من قبل المكتتبين فقد تجاوزت 686.473.400 ريال، وتجاوز عدد الأسهم التي تم الاكتتاب ...>>>...

كراكاس - (رويترز)

استبعدت فنزويلا أن تضر اسعار النفط القياسية المرتفعة على الطلب وقالت (لا دليل على أن أسعار النفط القياسية المرتفعة تضر بالطلب), مع ان تنبؤات الاقتصاديين تذهب إلى أن التكاليف العالية قد تضعف الطلب وتفجر هبوطا حادا للأسعار.

وكرر وزير النفط الفنزويلي رفائيل ...>>>...

الجزيرة: منيرة المشخص

انخفضت أسعار المفروشات خلال العشر سنوات الماضية بنحو50% بسبب توجه المستثمرين في القطاع إلى دول شرق آسيا نظراً لعمالتها الرخيصة فضلا عن اشتداد المنافسة في السوق.

وقال خالد العامر أحد المستثمرين في قطاع المفروشات إن زيادة أسعار السلع له تأثير على القوة ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة