Al Jazirah NewsPaper Sunday  29/06/2008 G Issue 13058
الأحد 25 جمادىالآخرة 1429   العدد  13058
مجموعة المرشد تفتتح باب التأجير في صناعية البحر الأحمر

افتتحت مجموعة المرشد أول مجمع صناعي تجاري سكني متكامل من نوعه في مدينة ينبع (ينبع البحر) لخدمات السيارات وأعمال الحديد والنجارة ومحلات قطع الغيار والشقق السكنية.. ويقدم المجمع خدماته لسكان ينبع البحر والنخل وينبع الصناعية، ويقام على مساحة قدرها 800.000م2 ثمانمائة ألف متر مربع. ذكر ذلك المدير التنفيذي للمجموعة محمد عبدالله المرشد، مشيراً إلى أن المجمع يقع في موقع مميز روعي فيه سهولة الوصول إليه؛ حيث يقع في ينبع البحر على طريق النقادي بالقرب من الفحص الدوري للسيارات طريق ينبع النخل، وروعي في التصميم سهولة وانسياب الحركة المرورية، إضافة إلى المحافظة على الشكل الجمالي للمنشأة، ويحتوي على ورش سيارات وورش نجارة وحدادة ومعارض سيارات ومحلات تجارية ومستودعات وشقق سكنية للعاملين بالمجمع؛ حيث قسمت مرحلة إنشائه على ثلاث مراحل:

المرحلة الأولى تم فيها إنشاء 130 ورشة سيارات وحدادة ونجارة مختلفة المساحة، و62 محلاً تجارياً متعدد الأنشطة (قطع غيار - زينة سيارات - تنجيد - إطارات سيارات.. إلخ)، وشقق سكنية لعمال المشروع سينتهي العلم فيها قريباً كمرحلة أولى.

والمرحلة الثانية سيتم فيها إنشاء أكثر من 40 معرض سيارات و90 مستودعاً و 100 ورشة و100 محل تجاري كمرحلة ثانية.

المرحلة الثالثة: أما المستودعات فعددها (100) مستودع في الجزء الشمالي الشرقي من موقع المشروع، وقد صممت على أحدث المخططات، مستوفية لجميع الشروط مثل السلامة والأمن والدخول والخروج والخدمات الداخلية.

وعن الخدمات المساندة ذكر المرشد أن في الموقع جميع الخدمات المساندة من مطاعم ومساجد وحراسات أمنية ونظافة وشوارع فسيحة.

أما الإيجارات فهي منافسة وبأسعار تشجيعية تمنح المستثمر المزيد من فرص الربح.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد