Al Jazirah NewsPaper Sunday  29/06/2008 G Issue 13058
الأحد 25 جمادىالآخرة 1429   العدد  13058
مركبات هامر الجديدة للغولف تغزو المسطحات الخضراء

تستعد مسطحات الغولف الخضراء والفنادق في الشرق الأوسط خلال شهر يوليو لاستقبال غزو أرضي خاص يتمثل في وصول أولى مركبات غولف من هامر - والتي تجسد القمة في المستلزمات الفاخرة للاعبي الغولف في المنطقة.

وصممت مركبات هامر للغولف لتقديم كافة مستويات الجودة التي تتحلى بها المنتجات المرخصة رسمياً من جنرال موتورز، وذلك لضمان حملها لشعار مركبات هامر للغولف بكل فخر واعتزاز. ويتطابق شكل هذه المركبات الكهربائية -التي تضم أربعة أو ستة مقاعد- نسبياً مع طراز هامر H1 و H2و H3تماماً، وتتمتع بعجلات هامر المصنعة حسب الطلب من الكروم وبهيكل I-beam الصلب والمصنوع من الألمنيوم.

ومن خلال هندستها لتكون أفضل مركبة كهربائية فاخرة مصنعة حسب الطلب، تمثل مركبة هامر للغولف أول مركبة سياحية/غولف مضبوطة الأبعاد والوحيدة الحاصلة على ترخيص. وهي تتمتع بأوسع مساحة جلوس وأكبر رحابة داخلية بين المركبات الكهربائية المصنعة حسب الطلب في العالم. وصممت المقصورة الداخلية لتوفير أقصى مستويات الراحة للسائق، مع تخصيص أماكن للأكواب في الكونسول الوسطي ووضع كافة أزرار التحكم والمفاتيح بمتناول يد السائق.

وتقدم شركة ميني هامر الإمارات هذه المركبات الكهربائية عالية الجودة وذات السرعات المنخفضة إلى الشرق الأوسط الذي يعتبر واحداً من أسرع أسواق الرفاهية نمواً في العالم. وبتصميمها الاستثنائي ومستواها الرفيع، سوف تضفي هذه المركبات بعداً خاصاً وغامراً للخدمات التي تقدمها النخبة من نواديَ الجولفِ والفنادق وحلقات السباق والممتلكات الضخمة في المنطقة.

وتأتي مركبات هامر للغولف مجهزة بنظام كهربائي طويل المدى بقوة 48 فولت لضمان توفير أقصى مدى وتوليد أكبر قدر ممكن من القوة إلى المحرك ذي عزم الدوران العالي. كما تحتوي مركبات هامر للغولف على أفضل المكونات المتوفرة في صناعة مركبات الغولف الكهربائية وأعلاها جودة.

وتتضمن مركبات هامر للغولف مميزات سلامة لا توفرها معظم المركبات الكهربائية الأخرى المصنعة حسب الطلب. وتشتمل الخصائص القياسية على مرايا ضخمة ومصابيح أمامية وأضواء للفرامل وإشارات ضوئية ومصابيح للضباب وجهاز تنبيه عند الرجوع للخلف وبوق تحذير للسلامة وأضواء كاشفة للمخاطر. ولضمان توقفها بسلامة وكفاءة، جهزت مركبات هامر للغولف قياسياً بنظام فرامل للعجلات الأربع، والذي يتميز بفرامل هيدروليكية أمامية وفرامل خلفية ذاتية التعديل.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد