Al Jazirah NewsPaper Tuesday  01/07/2008 G Issue 13060
الثلاثاء 27 جمادىالآخرة 1429   العدد  13060
تتمتع بالعديد من المزايا
بطاقة ساب أمانة الائتمانية منتج متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية

الجزيرة - الرياض

تعد بطاقة ساب أمانة الائتمانية منتجاً متوافقاً مع أحكام الشريعة الإسلامية، يوفر لك كامل المرونة وطريقة التسديد على أقساط شهرية مريحة.

وتوفر بطاقة ساب أمانة الائتمانية الجديدة مزايا فريدة في بطاقة ائتمانية إسلامية. هذه البطاقة متوافقة كلياً مع أحكام الشريعة الإسلامية ومجازة من قِبل هيئة الرقابة الشرعية لدى (ساب). وتقوم البطاقة على مبدأ التورق؛ حيث إن المبلغ المستحق على بطاقتك يتم سداده عن طريق عملية التورق، وبالتالي توفر لك البطاقة طريقة تسديد على دفعات شهرية مريحة.

وهناك العديد من المزايا والمنافع التي تتمتع بها، منها:

المرونة في السداد؛ حيث يمكن سداد الحد الأدنى 4% من المبلغ الإجمالي المستحق، ويتم سداد المبلغ المتبقي عن طريق عملية التورق.

القبول المحلي والعالمي؛ حيث تلقى البطاقة الترحيب في أكثر من 26 مليون مؤسسة تجارية في المملكة وحول العالم.

إمكانية الصرف بالعملة الأجنبية وإصدار الفواتير بالريال السعودي.

طرق مرنة لسداد الفواتير المستحقة وذلك عن طريق: الخصم من حسابك مباشرة، أو بالسداد عن طريق ساب نت/ مركز خدمة العملاء، نقداً أو بشيك عبر أي من فروعنا أو عن طريق خدمة سداد، خدمة 24 ساعة من خلال مركز خدمات العملاء داخل المملكة وخارجها.

حماية كاملة عند فقدان البطاقة بمجرد إبلاغ إدارة البطاقات خطياً مباشرةً عن فقدان البطاقة، إمكانية سحب حتى 75% من الحد الائتماني كسلفة نقدية عبر أجهزة الصراف الآلي والعديد من المؤسسات المالية في المملكة وحول العالم من خلال دعم شبكة ماستركارد.

وتوفر البطاقة تسوقاً مجانياً من خلال الحصول على نقطة واحدة مقابل كل 10 ريالات تنفقها بواسطة البطاقة (السلف النقدية مستثناة). عند تجميعك 1000 نقطة، ستصدر لك قسيمة اكسب بقيمة 100 ريال، حيث تخصم من قيمة مشترياتك، بالإضافة إلى الخصومات لدى المحلات التجارية المشاركة في البرنامج.

بطاقات إضافية مجانية تمكن عائلتك مشاركتك كافة فوائد ومزايا البطاقة، وذلك بالحد الائتماني الذي تختاره.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد