Al Jazirah NewsPaper Tuesday  01/07/2008 G Issue 13060
الثلاثاء 27 جمادىالآخرة 1429   العدد  13060
دهانات دايروب تحتفل بمرور 30 عاماً

احتفلت الشركة المتحدة للاستثمارات الصناعية دهانات دايروب بمرور ثلاثين عاماً على تأسيسها وذلك في حفل كبير تم الترتيب له بصورة تتناسب وأهمية الحدث في فندق كراون مداريم بمدينة الرياض. هذا وقد رعى الحفل كل من د. جمال المديهيم

والأستاذ نهاد نعمة، والمهندس خالد الحبيب، بحضور موزعي الشركة في جميع مناطق المملكة وعدد من منسوبي الشركة ورجال الصحافة والإعلام الذي حضروا لتغطية هذه المناسبة التاريخية.

البداية كانت بالذكر الحكيم، بعد ذلك ألقى مدير عام الشركة الدكتور أحمد جمعة كلمة شرح فيها إستراتيجية الشركة للمرحلة المقبلة، كما تحدث عن أهم الإنجازات للشركة خلال العام 2007م. ثم ألقى أحمد الحشيمي مدير إدارة التسويق والمبيعات كلمة استعرض فيه بإيجاز أهداف الشركة البيعية والتسويقية للمرحلة المقبلة، كما تطرق إلى التغير الحادث في طريقة اعتماد ماركة الدهان المستعملة حسب آخر استطلاعات السوق السعودي. كما تحدث عن الوضع التنافسي لدهانات دايروب في أسواق المملكة.

بعد ذلك تم الإعلان عن إطلاق التشكيلة الجديدة من منتجات التأثيرات الخاصة والتي حملت اسم امبريشينز وهي تشكيلة من أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا الدهانات في هذا المجال، حيث يتميّز بأنه مائي الأساس عديم الرائحة تشكيلة واسعة من الألوان وكذلك يمنع انتشار الحريق. ثم عرض تسجيل مرئي عن المنتج أعد لهذه المناسبة.

حيث تم التركيز على أهمية تطوير وتحديث معارض الموزعين لتصبح مناسبة وملائمة لجذب أكبر عدد من المستهلكين من مختلف فئات المجتمع.

بعد ذلك تم توزيع الدروع والهدايا التذكارية على موزعي الشركة الذين حضروا هذا الحفل الكبير. وقد تجول الحضور في الجناح الخاص بمنتج امبريشينز، حيث اطلعوا على نماذج وعينات منفذة من المنتج وبعض الوسائل الدعائية التي سوف تستخدم في التسويق لمنتج امبريشينز. ثم شرَّف الجميع حفل العشاء الذي أعد لهذه المناسبة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد