Al Jazirah NewsPaper Tuesday  01/07/2008 G Issue 13060
الثلاثاء 27 جمادىالآخرة 1429   العدد  13060
الأمير الوليد بن طلال يستقبل السفير الفلسطيني لدى المملكة العربية السعودية لمناقشة مواضيع اقتصادية

الرياض - «الجزيرة»

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة في مكتب سموه سعادة سفير دولة فلسطين لدى المملكة العربية السعودية الأستاذ جمال عبداللطيف الشوبكي.

وحضر اللقاء من جانب شركة المملكة القابضة الأستاذ أحمد بن فهد الطبيشي المساعد التنفيذي لسمو رئيس مجلس الإدارة والأستاذة نهلة العنبر المساعدة الخاصة لسمو رئيس مجلس الإدارة.

وفي بداية اللقاء قام السفير بالسلام على الأمير الوليد وشكره على إتاحة الفرصة للقائه ونقل لسموه تحيات فخامة الرئيس الفلسطيني محمود عباس وأسمى آيات الشكر والتقدير على مساهمات سموه الإنسانية المختلفة التي قدمها لشعب فلسطين خلال السنوات الماضية. كما تطرق السفير الفلسطيني إلى دور حكومة المملكة العربية السعودية الرائد في دعم الشعب الفلسطيني.

كما جرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية واستعراض عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك ومنها العلاقات الأخوية التي تربط البلدين السعودية وفلسطين، والمستجدات الاقتصادية والاجتماعية في ظل التطورات على الساحتين المحلية والإقليمية بشكل خاص والعالمية بشكل عام.

وفي عام 2007م استقبل سمو الأمير في مكتبه فخامة الرئيس الفلسطيني محمود عباس ومعه الوفد المرافق حيث أقام الأمير مأدبة غداء على شرف ضيفه في منتجع المملكة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد