Al Jazirah NewsPaper Tuesday  01/07/2008 G Issue 13060
الثلاثاء 27 جمادىالآخرة 1429   العدد  13060
الجوف تشهد الاحتفال بزواج جماعي لثلاثين شاباً

الجوف - محمد المسعود

احتفل (30) شاباً مساء أول أمس الأحد بدخولهم القفص الذهبي في حفل زواج جماعي أقيم في مدينة سكاكا بمركز الأمير عبدالاله الحضاري في خطوة تعد الأولى لمشروع جمعية البر الخيرية الذي يسعى مستقبلاً إلى تزويج 1000 شاب وفتاة بتكلفة تتجاوز تسعة ملايين ريال.

وأوضح المشرف على مشروع الزواج الجماعي في مؤسسة إبراهيم بن عبدالعزيز آل إبراهيم معاذ بن أحمد الشبانة في كلمة له خلال هذه المناسبة أن مؤسسة آل إبراهيم الخيرية وبالتعاون مع جمعيات البر في المملكة تسعى إلى مساعدة الشباب على الزواج بحيث يتم تزويج ألف شاب وفتاة بتكلفة تتجاوز تسعة ملايين ريال. وقال إن هذا المشروع جاء ليحقق عدة أهداف منها تيسير تكاليف الزواج وتنبيه الناس إلى أهمية ذلك وإفادة أكبر قدر ممكن من الشباب إضافة إلى إظهار روح التكافل بين أفراد المجتمع.

وكان الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة قد استهل بتلاوة آي من القرآن الكريم تلاها كلمة أمين عام جمعية البر الخيرية بالجوف الدكتور عارف بن مفضي المسعر سأل الله العلي القدير فيها للعرسان التوفيق والسداد لافتاً إلى أن الزواج هو إتمام فطرة ربانية.

مشيراً إلى أن الحياة الزوجية السعيدة والسليمة لا تتم إلا عندما تتجلى تلك المعاني السامية لهذه العلاقة.بعد ذلك ألقيت قصيدة شعرية بهذه المناسبة تلاها كلمة العرسان ألقاها العريس مساعد بن مدشر الرويلي.عقب ذلك تم توزيع الهدايا على العرسان بالإضافة إلى تكريم مؤسسة إبراهيم بن عبدالعزيز آل إبراهيم الخيرية من قبل جمعية البر الخيرية. حضر الحفل أمين عام مؤسسة إبراهيم بن عبدالعزيز آل إبراهيم الخيرية عبدالله الحواس ومدير جمعية البر الخيرية بمنطقة الجوف فهد بن سليمان العلي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد