Al Jazirah NewsPaper Tuesday  01/07/2008 G Issue 13060
الثلاثاء 27 جمادىالآخرة 1429   العدد  13060
فواصل

* خسر الألمان كأس أوروبا لأنهم اعتمدوا على القوة البدنية واللياقة العالية والجهد وافتقدوا القدرة على رسم النهاية الصحيحة، فيما كسب الإسبان البطولة لأنهم تفوّقوا في المهارة والواقعية وتحديد الهدف. وهكذا فقد فشلت كرة الدهشة والإبهار مع هولندا وسقطت كرة اللياقة والجهد مع ألمانيا، فيما نجحت كرة الفكر والمهارة الممزوجة بالواقعية مع إسبانيا.

* * *

* تقرير الإنجازات وحصاد الموسم السابق الذي تتميّز (الجزيرة) بنشره مع نهاية كل موسم يكشف بوضوح وجلاء موقع كل ناد على خارطة الرياضة المحلية، وقد أثبت الهلال بلغة الأرقام أنه النادي الأول في عدد البطولات وفي تنوّعها، كما كشف التقرير مقدار الاهتمام الذي يوليه ناديا الأهلي والاتحاد للألعاب المختلفة.

* * *

* منتخب المملكة العسكري للكرة الطائرة سافر إلى ألمانيا وشارك في بطولة العالم العسكرية وفاز بكأسها وسط اهتمام ومتابعة إعلامية ضعيفة جداً.. فمن يتحمّل المسئولية؟ وكيف يتحقق هذا الإنجاز العالمي دون أن تواكبه أصداء إعلامية مناسبة؟

* * *

* سيكون نادي النصر قد حقق مكسباً كبيراً بضمه الحارس الهلالي حسن العتيبي الموضوع على لائحة الانتقال منذ أكثر من عام، كما سيحقق النصر بضم العتيبي حلماً راوده سنين طويلة وكاد أن يتحقق يوماً.

* * *

* السجال القائم بين إدارتي الهلال السابقة والحالية حول ديون النادي تتحمّله الأنظمة واللوائح التي لو طبّقت بدقة لعرف الجميع مقدار الديون دون الحاجة إلى بيان من هذه الإدارة أو رد من تلك. فالأنظمة تفرض إعلان ميزانيات الأندية وبيان مقدار الواردات والمصروفات بعد نهاية كل فترة إدارية. ولكن ذلك لم يحدث.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد