Al Jazirah NewsPaper Thursday  10/07/2008 G Issue 13069
الخميس 07 رجب 1429   العدد  13069
أمين الشرقية يتفاعل ويتابع غرفة العمليات
سكان الشرقية يغذون 940 بالبلاغات والبلديات تضبط المخالفات

الدمام - حسين بالحارث

أكدت أمانة المنطقة الشرقية أنها وجدت تفاعلاً كبيراً من المواطنين مع خدمة رقم (940) الذي خصصته لتلقي البلاغات والشكاوى وأضافت أنها تلقت بلاغات أدت الى ضبط مخالفات عديدة ساعدت رقابة البلديات في تأدية دورها.

أوضح ذلك مدير عام العلاقات العامة والإعلام والناطق الإعلامي حسين بن علي البلوشي، مؤكداً أن (غرفة العمليات) تلقت اتصالات تشيد برجال الأمن والسلامة في أمانة المنطقة الشرقية، وأيضاً تبلغ عن بعض المخالفات.. وبيّن البلوشي أن أبرز البلاغات كانت حول مجموعات من الأفراد يقومون بإحضار الدراجات النارية وتأجيرها على مرتادي الكورنيش والواجهات البحرية مما يسبب إزعاجاً وتهديداً لسلامة المرتادين، كما تلقينا بلاغاً عن نساء وأطفال يقومون بمضايقة الأطفال والنساء بتكسير الكراسي وجرى إبلاغ الدوريات الأمنية لتقوم بواجبها.

وأضاف أن من البلاغات الجيدة تلقي غرفة العمليات بلاغين من مواطنين بواجهة الملك عبدالله بالدمام أحدهما عن وجود طفل يبلغ من العمر سنتين تائه عن ذويه وقد تم استلام الطفل من المبلغ وتم ايصال الطفل لأسرته بعد البحث عنها وكذلك بلاغ عن طفله عمرها 11 عاماً وتم تسليمها لأسرتها.

وقال البلوشي: إن هناك بلاغات أخرى عن عمالة تقوم بترويج بضائعها على الأسر بصورة مزعجة, وأخرى عن شباب معاكسين ومزعجين وتتم معالجة جميع المخالفات في وقتها وذلك بعلاجها من قبلنا أو إبلاغ الجهات المختصة.

وأكد البلوشي أن معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس ضيف الله العتيبي مهتم بشأن بلاغات المواطنين ويتابع على مدار الساعة غرفة العمليات باعتبارها عاملاً مهماً للاتصال بالمواطنين والمقيمين مما يساعد على تقديم أفضل الخدمات من قبل الأمانة والبلديات التابعة لها.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد