Al Jazirah NewsPaper Thursday  10/07/2008 G Issue 13069
الخميس 07 رجب 1429   العدد  13069
قبل لقائه الافتتاحي أمام المنتخب الإيراني
المنتخب السعودي يواجه الباراغواي تحضيراً لتصفيات المونديال

سيواجه المنتخب السعودي نظيره الباراغواني ودياً في 20 أغسطس المقبل في مدينة جنيف السويسرية استعدادا لتصفيات كأس العالم 2010 بحسب ما أعلن متحدث باسم الاتحاد الباراغواني لكرة القدم.

وستكون المواجهة لل(البيروخا) (لقب الباراغواي) بمثابة التحضير للقاء القمة الذي سيجمعها مع الأرجنتين على ملعب (مونومنتال) في عاصمة الأخيرة بوينس أيرس ضمن الجولة السابعة من تصفيات قارة أميركا الجنوبية في السادس من سبتمبر المقبل.

وكانت الباراغواي التي تتصدر المجموعة الموحدة في تصفيات أميركا الجنوبية برصيد 13 نقطة من 6 مباريات أمام الأرجنتين (11 نقطة)، فجرت مفاجأة ضخمة بتغلبها على البرازيل (2 - صفر) في 15 يونيو الماضي، لكنها سقطت 2 - 4 على أرض بوليفيا بعدها بثلاثة أيام. كما يستعد منتخب الباراغواي بقيادة مدربه جيراردو مارتنيو لخوض مباراة ثانية ضمن التصفيات في التاسع من سبتمبر المقبل أمام فنزويلا في العاصمة أسونسيون.

من ناحيته، يستعد المنتخب السعودي لخوض منافسات المجموعة الثانية ضمن الدور النهائي الحاسم المؤهل من القارة الآسيوية، والتي تضم إلى جانبه كل من كوريا الجنوبية وإيران وكوريا الشمالية والإمارات العربية المتحدة. ويخوض المنتخب السعودي أولى مبارياته في السادس من سبتمبر المقبل أمام إيران في العاصمة الرياض بقيادة المدرب الوطني ناصر الجوهر الذي حل بدلاً من البرازيلي هيليو سيزار دوس أنجوس قبل أن تحل ضيفة على الإمارات في العاشر من سبتمبر.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد