Al Jazirah NewsPaper Friday  11/07/2008 G Issue 13070
الجمعة 08 رجب 1429   العدد  13070
إقبال شبابي رائع و(الجزيرة) تواصل التغطية الحصرية
البرامج والفعاليات تتواصل بسياحي الأسياح والمخيم الشعبي يستقبل الزوار

الأسياح - تركي فهد الفهيد

تواصل اللجنة المنظمة لسياحي الأسياح فعالياتها اليومية وبرامجها الترفيهية وعروض الخفة وكذلك العروض البهلوانية بالإضافة إلى الجوائز اليومية التي تقدمها اللجنة يومياً للمشاركين وزوار المهرجان ووسط الحضور الكبير الذي يشهد منتزه الأمير فيصل بن بندر من قبل أهالي وزوار محافظة الأسياح أكد على نجاح مهرجان سياحي الأسياح وبشهادة الجميع.

(المخيم الشعبي)

واصل مخيم البلدية الشعبي السهرات الشعرية في خيمة (التعليله) وسط حضور كبير من هواة الشعر ورواة القصص بشكل يومي ومتابعة من الزوار ورغبتهم المشاركة الشعرية والقصصية وعرض مواهبهم أمام حضور الخيمة ويقوم الأستاذ أحمد بن سلطان الفهيد بإدارة الأمسيات الليلية والتقديم الذي لاقى استحسان الجميع.

(الأطفال بهجة المهرجان)

يعتبر المنظمون حضور الأطفال لبرامج وفقرات المهرجان ومشاركتهم المسابقات اليومية هو النجاح الأكبر للمهرجان وذلك برسم البسمة على شفاه الأطفال والذين كانوا متميزين بحضورهم بجوار آبائهم يومياً ومشاركتهم وقد كان لحضور أبنائنا من ذوي الاحتياجات الخاصة طابع خاص لدى جميع المنظمين وزوار المهرجان.

(جهود طوارئ كهرباء الأسياح)

يبذل فنيو قسم الطوارئ بشركة الكهرباء بمحافظة الأسياح جهوداً كبيرة ومتابعة يومية لموقع المهرجان والاستعداد لأي عطل كهربائي طارئ ممكن وبمهنية فائقة يبذلها فنيو طوارئ كهرباء الأسياح وبالتعاون مع قسم الكهرباء ببلدية الأسياح.

(جهود إعلامية)

تبذل اللجنة الإعلامية بسياحي الأسياح جهوداً كبيرة وبمتابعة من الأستاذ عبدالله بن صالح الفهيد مدير المكتب الإشرافي التربوي بالأسياح رئيس اللجنة الإعلامية والذي قدم (للجزيرة) شكره ولجميع اللجان القائمة على جهودها وتغطيتها المميزة للمهرجان ولما كان له الأثر الطيب لدى أبناء الأسياح، وقد أكد الفهيد أنه كان لحضور صحيفة (الجزيرة) اليومي والتغطية الخاصة والحصرية الأثر الكبير والإشادة من قبل منظمي المهرجان والمتابعين ونقول (للجزيرة): شكراً لكم.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد