Al Jazirah NewsPaper Friday  11/07/2008 G Issue 13070
الجمعة 08 رجب 1429   العدد  13070
يشمل 14منطقة ومحافظة بالمملكة
المؤسسة العامة للتدريب التقني تعقد 25 برنامجاً تقنياً ومهنياً على مستوى المملكة

الدمام - خالد المرشود

تعقد المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ممثلة في الإدارة العامة لشئون المتدربين - إدارة الأنشطة - البرامج الصيفية التقنية والمهنية في أربع عشرة منطقة ومحافظة بأنحاء المملكة، والتي تستمر لمدة ستة أسابيع، ووفقاً لمدير عام شئون المتدربين بالمؤسسة العامة الدكتور عبد العزيز بن إبراهيم النوفل، فقد اعتبر البرامج الصيفية التقنية والمهنية بالنقلة النوعية والشاملة لما تتميز به من برامج تقنية ومهنية .. مشيراً إلى أنها تستحوذ على 70% من فعاليات وأنشطة الأندية.

إلى ذلك أوضح الأستاذ عبد الله بن محمد نيازي مدير إدارة الأنشطة بالمؤسسة أن البرامج الصيفية التقنية المهنية ستقام في 14منطقة ومحافظة هي: الأحساء والدمام وعنيزة والمدينة وأبها وجدة وتبوك وصبيا ووادي الدواسر والوجه والمجمعة والبدائع والمذنب .. كما سيقام 3 برامج للتنشيط السياحي التقني المهني في: جدة والطائف وعنيزة.كما ستقام 5 برامج رمضانية في : المدينة والأحساء وجازان وخميس مشيط وعنيزة. و 3 مراكز للرحلات التقنية المهنية في مكة المكرمة والطائف وخميس مشيط. ولأول مرة سيكون كذلك مركز للهوايات التقنية المهنية في الرياض.

وأردف النيازي قائلاً: كذلك أن الإدارة العامة لشئون المتدربين ممثلة في إدارة الأنشطة، انتهت مؤخراً من إصدار دليل إجرائي متكامل للأندية الصيفية التقنية المهنية ليكون مرشداً للعاملين في تلك الأندية وتم توزيعه على جميع مديري ومشرفي تلك البرامج، هذا ويتقدم النيازي باسمه واسم جميع المشاركين بوافر الشكر والعرفان لمعالي محافظ المؤسسة الدكتور علي بن ناصر الغفيص، والدكتور حمد بن عقلا العقلا نائب المحافظ للتدريب، وللدكتور عبد العزيز بن إبراهيم النوفل، على جهودهم في خروج هذه البرامج بالخصوص وللتدريب التقني المهني بالعموم، وحرصهم على خدمة المجتمع على كافة الأصعدة بما يسهم في تحقيق أهداف المؤسسة.

صرح بذلك رئيس اللجنة الإعلامية للبرامج الصيفية على مستوى المملكة ومدير إدارة العلاقات العامة بالكلية التقنية بالأحساء الأستاذ وليد بن محمد الشويهين.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد