Al Jazirah NewsPaper Friday  11/07/2008 G Issue 13070
الجمعة 08 رجب 1429   العدد  13070
شرطة القريات تكثف وجودها بالأسواق.. وتحذِّر من استخدام الأسلحة النارية في المناسبات

القريات - هاشم أبو هاشم

أكدت شرطة القريات على تحذيراتها المستمرة من استخدام الأسلحة النارية في مناسبات الأعراس والأفراح الأخرى، وخاصة في مثل هذه الأيام (الإجازات الصيفية) والتي تكثر فيها مناسبات التخرج والأفراح .. حيث يأتي ذلك بإشراف مدير شرطة القريات العقيد - بدر بن محمد الطالب الذي يحرص على توزيع جميع التعليمات لأصحاب القصور وصالات الأفراح التي تمنع وتشدد على عدم استخدام الأسلحة النارية .. كما تم إعداد دوريات سرية لمتابعة هذا الأمر أولا بأول، حيث سيتم معاقبة من يخالف هذه التعليمات، كما سيتم أيضاً معاقبة صاحب القصر أو صالة الأفراح الذي لم يتقيد بتعليمات وزارة الداخلية.

يذكر أنّ استخدام الأسلحة النارية بهذه المناسبات له عواقب وخيمة، وسبق وان وقعت حوادث عدة بسبب عدم الالتزام بالتعليمات والعبث بهذه الأسلحه التي قد ينتج عنها ما لا يحمد عقباه.

من جهة أخرى كثفت شرطة القريات من وجودها في الأسواق التجارية - سوق النساء - وقرب المجمعات والمواقع الرئيسية، حيث تم إضافة العديد من الأفراد والشرطة والدوريات الراجلة في العديد من المواقع الهامة، وذلك من اجل المحافظة على استتباب الأمن وعدم حدوث أي مكروه لا سمح الله .. كما تم توزيع العديد من الدوريات السرية قرب الأسواق ومحلات الذهب والمجوهرات لمنع السرقات.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد