Al Jazirah NewsPaper Friday  11/07/2008 G Issue 13070
الجمعة 08 رجب 1429   العدد  13070
د. العسكر رأس اجتماعاً لبلدي الدلم

الدلم - فهد الموسى

عقد المجلس البلدي لبلدية الدلم جلسته السابعة والأربعين برئاسة رئيس المجلس الدكتور محمد بن صالح العسكر وبحضور جميع أعضاء المجلس البلدي، وتم عرض المواضيع المحالة من البلدية للمجلس التالية لدراستها وإصدار التوصيات بشأنها:

- تم مناقشة وضع اللوحات الدعائية بالدلم وأوصى المجلس بتخصيص ثماني لوحات دعائية لأنشطة الجهات الخيرية بالدلم على أن يتم التنسيق مع البلدية بتحديد المواقع والمساحات واستخراج الرخص ويسمح بوضع استندات دعائية متحركة على الأرصفة في حالة وجود مناسبة.

- حصر توصيات المجلس البلدي ومخاطبة البلدية عن مصيرها وماتم بشأنها وأوصى المجلس بأن تقوم أمانة المجلس بحصر التوصيات والقرارات التي تم اتخاذها من قبل الأعضاء والمواطنين بالتنسيق مع عضو المجلس م. عبد الله السيف والعضو أ. خالد العتي، وتعرض على المجلس خلال أسبوع من تاريخه ويتم ترتيبها حسب الأهمية.

- طلب وضع ضوابط للاستراحات وترخيصها من قبل البلدية لتكون خاضعة للإشراف والمتابعة وترقيمها، وأوصى المجلس بتفعيل الضوابط والأنظمة بتعليمات الاستراحات.

- رغبة مواطن في تبني تطوير حديقة داخل الحي الذي يسكن فيه وأوصى المجلس بتقديم خطاب باسم المواطن للبلدية ورفعها للوكالة لأخذ الموافقة على ذلك.

- أما موضوع نقل مخلفات الدواجن في قلاب مكشوف وأسمدة الدواجن في المزارع المجاورة لحي زميقه، فقد أوصى المجلس بإحالته إلى البلدية لدراسة الطلب وتزويد المجلس بما سيتم بشأنها.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد