Al Jazirah NewsPaper Friday  11/07/2008 G Issue 13070
الجمعة 08 رجب 1429   العدد  13070
في بطولة العالم لشباب ألعاب القوى ببولندا
العداء السعودي عادل عسيري يتأهل لنهائي 200م

بيدغويتش - الموفد الإعلامي

سجل العداء السعودي عادل عسيري نفسه ضمن المتأهلين الثمانية لنهائي سباق 200م بعد أن حقق المركز الثاني بزمن قدره 21.22 ث خلال مشاركته في الدور النصف النهائي خلال بطولة العالم لشباب ألعاب القوى المقامة بمدينة بيد غويتش البولندية.. وقد بذل العسيري جهداً جباراً حتى تمكن من خطف المركز الثاني من الإيطالي ولتر ماريني الذي حل ثالثا بزمن قدره 21.23 ث فيما حل الألماني روبرت

هيرمني كأول المجموعة بزمن قدره 20.06 ث.. وكان العسيري قد لعب التصفية الأولى من المنافسة صباح أمس واستطاع أن يتأهل للدور الثاني بزمن قدره 21.27 ث. وسيلعب العسيري عصر اليوم النهائي والأمل كبير إن شاء الله يحقق الآمال المعقودة عليه وقد علق رئيس الوفد الأستاذ هادي صوعان على هذا التأهل فبارك في البداية للاعب مؤكداً أن لديه طموحاً كبيراً بتحقيق مركز متقدم.

وهذا يتوقف على الحارة التي سيلعب بها حيث إن حظوظه تزداد في خطف إحدى الميداليات الثلاث في حالة أيضا كانت بداية انطلاقته جيدة وموفقة.

من جهة أخرى فقد شهدت المنافسات يوم أمس خروج اللاعب السعودي مبارك الجاسر من التصفيات الأولية لمسابقة الوثب الطويل حيث حقق المركز الحادي عشر بمسافة قد قدرها 15.27 م.. وقد علق الجاسر على هذا الخروج المبكر.. بقوله إن تركيزه كان منصباً على لعبة الوثب الطويل بأن لعبة الوثب الثلاثي ليست تخصصه، وكان الجاسر قد لفت الأنظار بمشاركته في مسابقة الوثب الطويل حيث خسر الميدالية البرونزية في المحاولة الأخيرة وحل رابعاً وأكد الجاسر أن ضياع الميدالية كان بسبب الطقس البارد والممطر الذي شد من عضلاته.

كما خرج العداء السعودي عادل الناصر من منافسات نصف النهائي لمسابقة 400م حواجز ولكنه حقق رقماُ شخصيا قدره 52.60 ث. وستشهد منافسات صباح اليوم أيضا مشاركة اللاعب السعودي مبارك آل حيدر في مسابقة 110 م حواجز.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد