Al Jazirah NewsPaper Friday  11/07/2008 G Issue 13070
الجمعة 08 رجب 1429   العدد  13070
قبل المشاركة في الدورة الودية الدولية
منتخب الناشئين يواجه عين دراهم ودياً اليوم

يخوض عصر اليوم الجمعة المنتخب السعودي للناشئين لكرة القدم في معسكره الإعدادي الخارجي القائم في مدينة عين دراهم في جمهورية تونس، لقاءً ودياً مع فريق عين دراهم على ملعب فندق المرادي في حمام بورقيبة، حيث سيقام اللقاء الساعة الخامسة وذلك للوقوف على مستويات وعطاءات اللاعبين كافة قبل المشاركة في الدورة الودية الدولية.

حيث سيعمل المدير الفني البرازيلي جواكيم فيلهو على إشراك اللاعبين في لقاء اليوم، والإيعاز لهم بتنفيذ بعض الجوانب الفنية التي تم تدريبهم عليها خلال الأيام الماضية في التدريبات الميدانية اليومية.

وكان منتخب الناشئين قد أقام أمس حصة تدريبية واحدة اشتملت على مناورة تكتيكية خفيفة استعداداً للقاء اليوم الذي سيخوضه المنتخب عصراً.

ويأتي ذلك في إطار برنامج إعداد منتخب الناشئين للمشاركة في نهائيات كأس آسيا للناشئين التي ستقام في أوزبكستان في شهر أكتوبر المقبل.

ومن جانب آخر، أجريت ظهر أمس قرعة الدورة الدولية الودية التي ستقام على ملاعب فندق المرادي في حمام بورقيبة خلال الفتره من 13-19-7- 2008م وحضر القرعة أعضاء اللجنة المنظمة وممثلي المنتخبات المشاركة وقد مثل المنتخب الإداري إبراهيم البصيلي.. وستكون مباريات المنتخب على النحو التالي:

يوم الأحد 13-7-2008م السعودية \ اليمن

يوم الثلاثاء 15-7- 2008م السعودية \ الجزائر

يوم الخميس 17-7- 2008م السعودية \ الإمارات.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد