Al Jazirah NewsPaper Friday  11/07/2008 G Issue 13070
الجمعة 08 رجب 1429   العدد  13070
الوفد السعودي يواصل عروضه المتميزة بالإسكندرية

الإسكندرية - وهيب الوهيبي

قدم الوفد السعودي المشارك في مهرجان الشباب العربي الحادي عشر بالإسكندرية عرضاً مسرحياً لافتاً حمل عنوان (زمن الكلام) واستعرض المشاركون في المسرحية هموم الكاتب العربي والصعوبات التي تواجه عمله.

المسرحيه حضرها عدد من السفراء والدبلوماسيين العرب ورؤساء الوفود المشاركة.. من جانب آخر شهدت المسابقات الرياضية التي تجري أحداثها على هامش المهرجان منافسات قوية بين شباب الدول العربية المشاركة ففي الجولة الأولى من مسابقة خماسيات كرة القدم حيث فازت السعودية على اليمن بهدفين نظيفين، وعلى ليبيا بخمسة أهداف نظيفة.. وفي منافسات تنس الطاولة وهي مقسمة على دوري من مجموعتين فازت السعودية على الإمارات بثلاثة أشواط مقابل لا شيء.. وتستمر المنافسات بين الفرق المشاركة بدوري خماسيات كرة القدم وتنس الطاولة بلقاء نهائي البطولة بين أوائل المجموعتين الأولى والثانية وتسليم الجوائز.

يُشار إلى أن الوفد السعودي شارك بفاعلية في ندوة الحوار الفكري التي تضمنت محاور متنوعة اشتملت على العمل التطوعي والمشاركة المجتمعية وقام عدد من شباب الدول عربية من المشاركين بالمهرجان بعرض تجاربهم في مجال العمل التطوعي من خلال عرض أفلام تسجيلية عن برامج العمل التطوعي ومشروعات حققت نجاحات في هذا الصدد.












 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد